اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
الحريري أجرى محادثات مع نظيره البولندي حول أوضاع المنطقة والتقى وفدا من ديوان المحاسبة و سكاف
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-12

أجرى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم، في السراي الكبير، محادثات مع نظيره البولندي ماتيوش مورافيتسكي، تناولت آخر المستجدات في لبنان والمنطقة وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، لا سيما على الصعيدين الاقتصادي والسياحي.

وكان رئيس الوزراء البولندي قد وصل إلى السراي الكبير عند السابعة مساء على رأس وفد، يرافقه الوزير نقولا تويني، حيث أدت له التحية ثلة من حرس سرية رئاسة الحكومة، وكان في استقباله الرئيس الحريري، وعقد معه اجتماعا حضره الوفد المرافق لمورافيتسكي، وعن الجانب اللبناني تويني وأمين عام مجلس الوزراء فؤاد فليفل ومستشار الرئيس الحريري فادي فواز.

وفي نهاية المحادثات، دون رئيس الوزراء البولندي كلمة في سجل الشرف قال فيها: “شكرا جزيلا لانفتاحكم وصداقتكم. أطيب الأماني للشعب اللبناني العظيم. آمل أن يكون أمامنا مستقبل جيد جدا وأن يدوم السلام في لبنان”.

ثم أقام الرئيس الحريري مأدبة عشاء تكريمية على شرف ضيفه، استكملت خلالها مواضيع البحث.

وكان رئيس الوزراء البولندي قد زار ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت، وكان في استقباله النائب خالد زهرمان ورئيس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني وعدنان فاكهاني، حيث وضع إكليلا من الزهر على الضريح ودون كلمة في سجل الشرف عبر فيها عن أمنياته للشعب اللبناني بالسلام والحرية.

واستقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم في السراي الكبير وفدا من ديوان المحاسبة برئاسة رئيس الديوان القاضي أحمد حمدان الذي أوضح أن البحث تناول عددا من المطالب التي تخص الديوان

واستقبل الرئيس الحريري رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف التي أوضحت بعد اللقاء أنها عرضت مع الرئيس الحريري التطورات العامة، ولا سيما الشأن الانتخابي في زحلة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان