.. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -  
الحريري أجرى محادثات مع نظيره البولندي حول أوضاع المنطقة والتقى وفدا من ديوان المحاسبة و سكاف
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-12

أجرى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم، في السراي الكبير، محادثات مع نظيره البولندي ماتيوش مورافيتسكي، تناولت آخر المستجدات في لبنان والمنطقة وسبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، لا سيما على الصعيدين الاقتصادي والسياحي.

وكان رئيس الوزراء البولندي قد وصل إلى السراي الكبير عند السابعة مساء على رأس وفد، يرافقه الوزير نقولا تويني، حيث أدت له التحية ثلة من حرس سرية رئاسة الحكومة، وكان في استقباله الرئيس الحريري، وعقد معه اجتماعا حضره الوفد المرافق لمورافيتسكي، وعن الجانب اللبناني تويني وأمين عام مجلس الوزراء فؤاد فليفل ومستشار الرئيس الحريري فادي فواز.

وفي نهاية المحادثات، دون رئيس الوزراء البولندي كلمة في سجل الشرف قال فيها: “شكرا جزيلا لانفتاحكم وصداقتكم. أطيب الأماني للشعب اللبناني العظيم. آمل أن يكون أمامنا مستقبل جيد جدا وأن يدوم السلام في لبنان”.

ثم أقام الرئيس الحريري مأدبة عشاء تكريمية على شرف ضيفه، استكملت خلالها مواضيع البحث.

وكان رئيس الوزراء البولندي قد زار ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت، وكان في استقباله النائب خالد زهرمان ورئيس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني وعدنان فاكهاني، حيث وضع إكليلا من الزهر على الضريح ودون كلمة في سجل الشرف عبر فيها عن أمنياته للشعب اللبناني بالسلام والحرية.

واستقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم في السراي الكبير وفدا من ديوان المحاسبة برئاسة رئيس الديوان القاضي أحمد حمدان الذي أوضح أن البحث تناول عددا من المطالب التي تخص الديوان

واستقبل الرئيس الحريري رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف التي أوضحت بعد اللقاء أنها عرضت مع الرئيس الحريري التطورات العامة، ولا سيما الشأن الانتخابي في زحلة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان