عناوين الصحف ليوم الأثنين 23 تشرين الثاني 2020   -   باسيل لا يزال خائفاً   -   الأمور ستسوء أكثر: "حزب الله" يتحصّن من الانهيار.. وتسريب رسالة إيرانية هذا مضمونها   -   لردع إيران.. واشنطن تنشر قاذفات "B-52" في الشرق الأوسط   -   تطور بارز على خط تأليف الحكومة.. إليكم التفاصيل   -   "ضغوط جديدة".. تقارير إسرائيلية عن عمليات سرية مع أميركا ضد إيران   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 22 تشرين الثاني 2020   -   بعد إسقاط وموت المبادرة الفرنسية: خطة أوروبية ـ أميركية لإدارة الانهيار!   -   بومبيو في ذكرى الاستقلال: سنواصل دعمنا لشعب لبنان   -   فضيحة التدقيق المالي بلبنان.. فساد وجزاء من جيوب الناس!   -   دياب: منظومة الفساد لن تستسلم بسهولة ولن أدعو إلى جلسة لمجلس الوزراء   -   هل يكسر الحريري صمته.. و"يبقّ البحصة"؟!   -  
جنبلاط: القاضية متى اعطت درسا في الحضارة والرقي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-12
حيا رئيس اللقاء الديموقراطي، النائب وليد جنبلاط عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر” القاضية جوسلين متى فقال “التحية للقاضية جوسلين متى التي اعطت درسا في الحضارة والرقي في سعيها لمحاربة الجهل والتطرف . كم نحن بحاجة لامثالها ومثيلاتها في شتى مجالات الحياة السياسية والحزبية لمحاربة التطرف والجهل. وبالمناسبة فانني اعتذر من اهل بعقلين على خطأ غير مقصود جرى معالجته فورا.تعلموا من جوسلين متى”.
يذكر بأن القاضية متى اصدرت قرارا قضائيا مطلع الاسبوع الحالي، بحق ثلاث شبان أساؤوا للسيدة العذراء، ويقضي القرار بتحفيظهم سورة مريم _أل عمران التي تمجد السيدة العذراء في “القرآن الكريم”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان