نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
جنبلاط: القاضية متى اعطت درسا في الحضارة والرقي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-12
حيا رئيس اللقاء الديموقراطي، النائب وليد جنبلاط عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر” القاضية جوسلين متى فقال “التحية للقاضية جوسلين متى التي اعطت درسا في الحضارة والرقي في سعيها لمحاربة الجهل والتطرف . كم نحن بحاجة لامثالها ومثيلاتها في شتى مجالات الحياة السياسية والحزبية لمحاربة التطرف والجهل. وبالمناسبة فانني اعتذر من اهل بعقلين على خطأ غير مقصود جرى معالجته فورا.تعلموا من جوسلين متى”.
يذكر بأن القاضية متى اصدرت قرارا قضائيا مطلع الاسبوع الحالي، بحق ثلاث شبان أساؤوا للسيدة العذراء، ويقضي القرار بتحفيظهم سورة مريم _أل عمران التي تمجد السيدة العذراء في “القرآن الكريم”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان