اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
مصرف الاسكان يرفع الفوائد ويخفض مدّة ردّ القرض السكني!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-12

علم موقع "ليبانون فايلز" ان مصرف الاسكان (وليس المؤسسة العامة للاسكان)، رفع الفائدة من ٣ إلى ٣.٧٥ بالمئة على القروض، وخفض المدة من ٣٠ سنة الى ٢٠ سنة كحد اقصى.

واضاف مصرف الاسكان، شروطا، كأن من يرث منزلا مهما كان بعده عن بيروت، أو استفاد من قرض سابق لا يحق له الاستفادة من جديد .

وبذلك يكون عمليا قد رفع الفائدة حوالي ٢٥ بالمئة وفي حين خفض المدة 30 بالمئة.

وأكدت مصادر في مصرف لبنان للـ"ال بي سي" أن "لا علاقة لمصرف لبنان بالتدابير التي يتخذها مصرف الإسكان او المصارف التجارية في شأن قروض الإسكان وهذه التدابير تخضع للسياسة التي يراها كل مصرف مناسبة له".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان