ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
مصرف الاسكان يرفع الفوائد ويخفض مدّة ردّ القرض السكني!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-12

علم موقع "ليبانون فايلز" ان مصرف الاسكان (وليس المؤسسة العامة للاسكان)، رفع الفائدة من ٣ إلى ٣.٧٥ بالمئة على القروض، وخفض المدة من ٣٠ سنة الى ٢٠ سنة كحد اقصى.

واضاف مصرف الاسكان، شروطا، كأن من يرث منزلا مهما كان بعده عن بيروت، أو استفاد من قرض سابق لا يحق له الاستفادة من جديد .

وبذلك يكون عمليا قد رفع الفائدة حوالي ٢٥ بالمئة وفي حين خفض المدة 30 بالمئة.

وأكدت مصادر في مصرف لبنان للـ"ال بي سي" أن "لا علاقة لمصرف لبنان بالتدابير التي يتخذها مصرف الإسكان او المصارف التجارية في شأن قروض الإسكان وهذه التدابير تخضع للسياسة التي يراها كل مصرف مناسبة له".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان