الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
ريفي رداً على جريصاتي: لم يكن حضورك اليوم لائقاً بقدسية الشهادة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-14

رد وزير العدل السابق أشرف ريفي على الوزير الحالي سليم جريصاتي، مغرداً عبر حسابه الخاص على تويتر، مغرداً “أيها الوزير المحاضر بالوفاء صدقت. فوَفاؤك للنظام السوري و”حزب الله” لا شك فيه. لستَ مجرد محامي دفاع عن قتلة الشهيد وأنت القائل أن المحكمة الدولية هي بديل عن عجز إسرائيل عن تدمير لبنان بل أنت شريك في محاربة العدالة وهذه مهمة محامي الشيطان. لم يكن حضورك اليوم لائقاً بقدسية الشهادة”.

وكان وزير العدل ​سليم جريصاتي​، قد رد  في تغريدة سابقة على ريفي​، مغرداً”كارثيّاً هو من كان ضابطًا عدليًا ووزيرًا للعدل ويجهل أو يتجاهل الفرق بين المتّهم والمُدان”، مشيراً إلى “أنّنا نصدق إبن الشهيد رئيس حكومتنا ونصادقه ولا نخونه، على عكس غيرنا ممّن عرف نفسه وعرّف عن نفسه”.

وقد توجه ريفي إلى رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ قائلاً​ “وضَعنا بصدق الكتف على الكتف فاتكأت على كتف محامي الدفاع عن قتلة رئيس الحكومة الراحل ​رفيق الحريري​، وغاب مناضلون كبار في ثورة الإستقلال عن إحياء ذكرى من فجّر دمه ثورة الإستقلال”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان