عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-16
أشار النائب أحمد كرامي، لـ"السياسة"، إلى أن "مضمون خطاب رئيس الحكومة سعد الحريري حمل العديد من الرسائل الموجهة للداخل وللخارج، ولكنه لم "يبق البحصة" كاملة، طالما أنه لم يتطرق إلى أسماء الذين اتهمهم بالإساءة إليه، إضافة إلى تأكيده عدم التحالف مع "حزب الله". 
وقال إن "الأساس بالنسبة لـ"تيار المستقبل" ولأنصاره، كان الإقرار بعدم وجود أموال للانتخابات. ورغم ذلك للرجل محبوه ومؤيدوه، وإن ردات الفعل على خطابه لم تظهر بعد، ويجب ألا ننسى هو إبن من، بغض النظر عن شخصيته. في السياسة طلعات ونزلات وصورة الموقف في طرابلس لم تتضح بعد".

واستبعد قيام تحالف يجمع رئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي والوزيرين السابقين فيصل كرامي وأشرف ريفي بمواجهة "تيار المستقبل" في طرابلس، ومستبعداً أيضاً قيام تحالف بين ميقاتي والحريري في المدينة بسبب الكيمياء المفقودة بينهما.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان