نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-16
أشار النائب أحمد كرامي، لـ"السياسة"، إلى أن "مضمون خطاب رئيس الحكومة سعد الحريري حمل العديد من الرسائل الموجهة للداخل وللخارج، ولكنه لم "يبق البحصة" كاملة، طالما أنه لم يتطرق إلى أسماء الذين اتهمهم بالإساءة إليه، إضافة إلى تأكيده عدم التحالف مع "حزب الله". 
وقال إن "الأساس بالنسبة لـ"تيار المستقبل" ولأنصاره، كان الإقرار بعدم وجود أموال للانتخابات. ورغم ذلك للرجل محبوه ومؤيدوه، وإن ردات الفعل على خطابه لم تظهر بعد، ويجب ألا ننسى هو إبن من، بغض النظر عن شخصيته. في السياسة طلعات ونزلات وصورة الموقف في طرابلس لم تتضح بعد".

واستبعد قيام تحالف يجمع رئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي والوزيرين السابقين فيصل كرامي وأشرف ريفي بمواجهة "تيار المستقبل" في طرابلس، ومستبعداً أيضاً قيام تحالف بين ميقاتي والحريري في المدينة بسبب الكيمياء المفقودة بينهما.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان