الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-16
أشار النائب أحمد كرامي، لـ"السياسة"، إلى أن "مضمون خطاب رئيس الحكومة سعد الحريري حمل العديد من الرسائل الموجهة للداخل وللخارج، ولكنه لم "يبق البحصة" كاملة، طالما أنه لم يتطرق إلى أسماء الذين اتهمهم بالإساءة إليه، إضافة إلى تأكيده عدم التحالف مع "حزب الله". 
وقال إن "الأساس بالنسبة لـ"تيار المستقبل" ولأنصاره، كان الإقرار بعدم وجود أموال للانتخابات. ورغم ذلك للرجل محبوه ومؤيدوه، وإن ردات الفعل على خطابه لم تظهر بعد، ويجب ألا ننسى هو إبن من، بغض النظر عن شخصيته. في السياسة طلعات ونزلات وصورة الموقف في طرابلس لم تتضح بعد".

واستبعد قيام تحالف يجمع رئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي والوزيرين السابقين فيصل كرامي وأشرف ريفي بمواجهة "تيار المستقبل" في طرابلس، ومستبعداً أيضاً قيام تحالف بين ميقاتي والحريري في المدينة بسبب الكيمياء المفقودة بينهما.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان