الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-17

ناقش نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني مطالب موظفي المستشفيات الحكومية مع وزير المالية علي حسن خليل على طاولة مجلس الوزراء، واشار المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس الوزراء الوزير حاصباني الى انه “تم الاتفاق على العمل السريع من اجل بت الملاحظات التي ستقدمها وزارة المالية حول كيفية تطبيق قانون السلسلة على المؤسسات العامة بما فيها دور مجالس ادارات المستشفيات لكي يكون الإجراء قانونيا.

وكان وزير الصحة العامة رفع الجداول المقدمة من قبل الموظفين الى وزارة المالية منذ اكثر من شهر. كما احال مشروع قرار تعديل ساعات العمل لموظفي المستشفيات الحكومية الى هيئة التشريع والاستشارات في وزارة العدل لإبداء الرأي حوله.

وسيقوم وزير الصحة العامة بسلسلة اجتماعات خلال الأسبوع المقبل مع الأطراف المعنية كافة بما فيها وزارة المالية وإدارات المستشفيات والموظفين لتذليل العقبات التي تقف دون تطبيق قانون السلسلة على موظفي المستشفيات. علما ان العدد الأكبر من الموظفين أبدوا تفهما للمسار وهم متعاونون وأبلغوا وزارة الصحة انهم غير مشاركين في إضرابات او اعتصامات حرصا منهم على صحة المواطنين وعلى المسار القانوني الكامل للإجراء.

وشدد حاصباني على دعمه لحقوق الموظفين والعمل مع جميع المعنيين للوصول الى تطبيق القانون، وتمنى على الجميع التعاون لما فيه مصلحة المواطن المحتاج الى العلاج. وتمنى ان يبقى النقاش ضمن الإطار القانوني والانتظام العام”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان