نشاط كبير على طريق التشكيل   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -  
بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-17

تابع وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده موضوع ما نشر في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون في عكار للاعتداء من عاملة التنظيفات، وكلّف رئيسة المنطقة التربوية التحقيق في صحة هذا الخبر.

وتبلغ نتيجة التحقيق وتبيّن أن تلامذة في المدرسة من آل عبداللطيف تعاركوا عند ساعة الانصراف بعد ظهر اول من أمس الخميس مع ابن عاملة التنظيفات.

وبعد اجتماع مدير مدرسة الكفرون الرسمية بطرفي النزاع، في حضور رئيس مجلس الاهل في المدرسة المختار السيد علي طالب تمت تسوية سوء التفاهم بين التلامذة الذي حصل في نهاية الدوام يوم الخميس الماضي، سيما وأن التلامذة هم في الحلقتين الأولى والثانية من التعليم الأساسي.

الى ذلك، وفي اطار متابعة القضية، عقد اجتماع في دارة مختار البلدة ورئيس لجنة الأهل في المدرسة علي طالب، في حضور مدير المدرسة خضر الرفاعي وعائلة الطفل، حيث تمّ الاستماع الى رواية العاملة المتهمة، فتبيّن ان ما حصل سوء تفاهم بين التلامذة وليس تعد بالضرب من قبل العاملة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان