الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-17

تابع وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده موضوع ما نشر في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون في عكار للاعتداء من عاملة التنظيفات، وكلّف رئيسة المنطقة التربوية التحقيق في صحة هذا الخبر.

وتبلغ نتيجة التحقيق وتبيّن أن تلامذة في المدرسة من آل عبداللطيف تعاركوا عند ساعة الانصراف بعد ظهر اول من أمس الخميس مع ابن عاملة التنظيفات.

وبعد اجتماع مدير مدرسة الكفرون الرسمية بطرفي النزاع، في حضور رئيس مجلس الاهل في المدرسة المختار السيد علي طالب تمت تسوية سوء التفاهم بين التلامذة الذي حصل في نهاية الدوام يوم الخميس الماضي، سيما وأن التلامذة هم في الحلقتين الأولى والثانية من التعليم الأساسي.

الى ذلك، وفي اطار متابعة القضية، عقد اجتماع في دارة مختار البلدة ورئيس لجنة الأهل في المدرسة علي طالب، في حضور مدير المدرسة خضر الرفاعي وعائلة الطفل، حيث تمّ الاستماع الى رواية العاملة المتهمة، فتبيّن ان ما حصل سوء تفاهم بين التلامذة وليس تعد بالضرب من قبل العاملة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان