عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-17

تابع وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده موضوع ما نشر في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون في عكار للاعتداء من عاملة التنظيفات، وكلّف رئيسة المنطقة التربوية التحقيق في صحة هذا الخبر.

وتبلغ نتيجة التحقيق وتبيّن أن تلامذة في المدرسة من آل عبداللطيف تعاركوا عند ساعة الانصراف بعد ظهر اول من أمس الخميس مع ابن عاملة التنظيفات.

وبعد اجتماع مدير مدرسة الكفرون الرسمية بطرفي النزاع، في حضور رئيس مجلس الاهل في المدرسة المختار السيد علي طالب تمت تسوية سوء التفاهم بين التلامذة الذي حصل في نهاية الدوام يوم الخميس الماضي، سيما وأن التلامذة هم في الحلقتين الأولى والثانية من التعليم الأساسي.

الى ذلك، وفي اطار متابعة القضية، عقد اجتماع في دارة مختار البلدة ورئيس لجنة الأهل في المدرسة علي طالب، في حضور مدير المدرسة خضر الرفاعي وعائلة الطفل، حيث تمّ الاستماع الى رواية العاملة المتهمة، فتبيّن ان ما حصل سوء تفاهم بين التلامذة وليس تعد بالضرب من قبل العاملة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان