عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 13 كانون الأول 2018   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   سيسكا موسكو يهين ريال مدريد في عقر داره (فيديو)   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   الحريري: المراة تشكل 54 بالمئة من اللبنانيين و100 بالمئة في المنزل   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -  
ضو: حزب الله يخطىء إذا اعتقد أن الجبيليين سيخضعون لترهيبه
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-20
اعتبر المرشح عن دائرة كسروان - الفتوح وجبيل نوفل ضو ان انتشار عناصر حزب الله وسرايا المقاومة في قرى وبلدات فتوح كسروان وجبيل بقيادة مرشح الحزب الى الانتخابات النيابية حسين زعيتر نموذج مكرر لمشهد القمصان السود في بيروت في كانون الثاني ٢٠١١ عندما فرض حزب الله تسمية الرئيس نجيب ميقاتي لرئاسة الحكومة بالقوة.

وقال ضو: ان عراضة حزب الله وسرايا المقاومة في كسروان - الفتوح وجبيل بحجة توجيه التحية الى قتلى حزب الله من أبناء المنطقة الذين سقطوا في سوريا ليست سوى ذريعة الهدف منها الضغط على أبناء المنطقة في محاولة لترهيب كل من يعمل لمواجهة انتخابية جدية مع لائحة تحالف التيار الوطني الحر وحزب الله.

وأكد ضو ان حزب الله يخطئ ان هو اعتقد بان الكسروانيين والجبيليين سيخضعون لترهيبه داعيا المعارضة السيادية الى الاسراع في اعلان تحالفها في لائحة متماسكة ومتجانسة لمواجهة لائحة تحالف شامل روكز وحزب الله ومن معهما في كسروان - الفتوح وجبيل.

ودعا ضو الناخبين في كل لبنان الى اسقاط اي لائحة او مرشح او تيار او حزب سياسي يتحالف مع حزب الله او مع التيار الوطني الحر الذي يؤمن الغطاء المسيحي والرسمي لسلاح حزب الله مما يتسبب بالخلل الداخلي وبضرب علاقات لبنان وصداقاته العربية والدولية وبالتدهور الاقتصادي الذي يعاني منه اللبنانيون.
الوكالة الوطنية للاعلام 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان