عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   في ديركيفا.. العثور على جثَّتي رجلٍ وزوجته داخل منزلهما!   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
تآمرت مع غريبَيْن لقتل زوجها وإخفاء معالم الجريمة.. فكانا أرحم منها عليه!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-20

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: "بتاريخ 15/02/2018 وردت شكوى حول إدعاء السيد: ف. ك (مواليد عام 1980، لبناني) ضدَّ زوجته وآخرين، بجرم التخطيط لعملية قتله والتحريض على القتل والسرقة والتزوير.

بنتيجة التحريات المكثفة تمكّنت مفرزة بعبدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية، من توقيف المدعى عليهم جميعاً، وهم كل من:

- م. د. (مواليد عام 1987، لبنانية) زوجته.

- أ. د. ( مواليد عام 1997، لبناني).

- ت. ض. ( مواليد عام 1987، لبناني).

- ن. ب. ( مواليد عام 2000، سوري).

- م. ع. (مواليد عام 1994، سوري).

بالتحقيق معهم، اعترفت زوجة المدعي بإقدامها على تكليف: (ن. ب) و( م. ع) على قتل زوجها، مقابل مبلغ 10 آلاف دولار أميركي وإستئجار سيارة وشراء مسدس حربي مزود بكاتم للصوت بغية تنفيذ العملية وإحراق الجثة ورميها في وادٍ بالشوف لطمس معالم الجريمة. وعند تأكّد (ن. ب) و(م. ع) من نية الزوجة الجرمية، قاما بإعلام المدعي بحقيقة الأمر، فتم الاتفاق فيما بينهم على وضعه في مكان آمن وجرى إيهامها بتنفيذ العملية، فدفعت لهما المبلغ المذكور أعلاه بتاريخ 12/02/2018 نقداً وبموجب شيكات مزورة، ثم إدّعت لدى مخفر درك السعديات بفقدان زوجها لإبعاد الشبهات عنها. واعترفت أيضاً أنَّها على علاقة بالمدعو: (ت. ض) وأخبرته عن ارتكاب الجريمة فتكتم عليها.

كما اعترف الموقوفون المذكورون بما نسب إليهم.

التحقيق جارٍ باشراف القضاء المختص".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان