حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-20

خرج فريق برشلونة الإسباني بنتيجة إيجابية من ملعب مضيفه تشيلسي الإنجليزي، "ستامفورد بريدج"، بتعادله معه (1-1) اليوم الثلاثاء، وذلك في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل البرازيلي ويليان هدف التقدم للفريق اللندني، بحلول الدقيقة 63، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، على يسار الحارس الألماني تير شتيغن. وذلك بعد أن عاند سوء الطالع اللاعب البرازيلي، في الشوط الأول، عندما سدد كرتين خطرتين، الأولى ارتدت من القائم الأيمن والثانية الأيسر.  

ورد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف التعادل، في الدقيقة 75، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وهو الهدف الأول للبرغوث الأرجنتيني في مرمى تشيلسي، حتى الآن في مسيرته.


المصدر: "goaltime"وسيحتاج فريق برشلونة إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي، على أرضه وبين جماهيره في مباراة الإياب على ملعب "كامب نو"، لبلوغ الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليغ، بينما صعب فريق تشيلسي مهته كثيرا بعد هذا التعادل في معقله، في انتزاع بطاقة العبور إلى الدور المقبل، من الفريق الكتالوني.

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان