هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
شاهد.. برشلونة ينجز مهمته أمام تشيلسي في لندن
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-20

خرج فريق برشلونة الإسباني بنتيجة إيجابية من ملعب مضيفه تشيلسي الإنجليزي، "ستامفورد بريدج"، بتعادله معه (1-1) اليوم الثلاثاء، وذلك في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل البرازيلي ويليان هدف التقدم للفريق اللندني، بحلول الدقيقة 63، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، على يسار الحارس الألماني تير شتيغن. وذلك بعد أن عاند سوء الطالع اللاعب البرازيلي، في الشوط الأول، عندما سدد كرتين خطرتين، الأولى ارتدت من القائم الأيمن والثانية الأيسر.  

ورد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف التعادل، في الدقيقة 75، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وهو الهدف الأول للبرغوث الأرجنتيني في مرمى تشيلسي، حتى الآن في مسيرته.


المصدر: "goaltime"وسيحتاج فريق برشلونة إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي، على أرضه وبين جماهيره في مباراة الإياب على ملعب "كامب نو"، لبلوغ الدور ربع النهائي للتشامبيونز ليغ، بينما صعب فريق تشيلسي مهته كثيرا بعد هذا التعادل في معقله، في انتزاع بطاقة العبور إلى الدور المقبل، من الفريق الكتالوني.

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان