الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 23-09-2018   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   تشريع يتخطى الضرورة.. بالتوافق   -   جيرفينيو يحرز هدفاً "خرافياً".. على طريقة مارادونا! (فيديو)   -   كيف ردّ سيزار أبي خليل على التسجيل الصوتي لياسين جابر؟   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-25

علق رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان في تغريدة له على "تويتر"، قائلا: "إن بعض المواقع الالكترونية تتحدث عن حجم وأعداد أصوات في المناطق لأحزاب أو شخصيات مستقلة وتغوص في غمار التحليلات والتوقعات الواهية التي يحلمون بها بأحقاد دفينة وشخصية وكأن الناس قطيع غنم ينقادوا بغرائزهم ولا قيمة لشعورهم الإنساني او احترام لعقولهم".

وأضاف: "هذا طبعا جزء من الانحطاط الاخلاقي قبل السياسي، فلكي أطمئن العقول المريضة والتافهة أقول نعم أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية من باب الحرص على تأمين مصالح الناس وعيشهم الكريم من دون منة من أحد، وهذا ليس بعيب ونفتخر به، وأنا سأحترم النتائج وحرية الإختيار للناخب أيا كانت انطلاقا من عاملين أساسيين. الاول احترامي لذاتي وثانيا احترامي لخيار الناس وقناعاتهم".

وختم: "النيابة والوزارة وكل مناصب الدنيا تكليف وليست تشريفا في مدرستنا مدرسة بطل الاستقلال الامير مجيد ارسلان رحمه الله، وضميرنا لا نبيعه مقابل كنوز العالم، وإذا كتب الله لنا التوفيق أو العكس سنبقى في خدمة الناس وخدمة الوطن حتى الرمق الأخير..، وإن غدا لناظره قريب".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان