سامي الجميل: كم تقرير دولي عن نسب التلوث والسرطان بلبنان يجب ان يصدر قبل ان يشعروا بمدى الخطر؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أبو العردات: مبادرة فتح لعودة فلسطينيي سوريا من لبنان واجهت جملة من التعقيدات   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -  
ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-25

علق رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني وزير المهجرين الأمير طلال أرسلان في تغريدة له على "تويتر"، قائلا: "إن بعض المواقع الالكترونية تتحدث عن حجم وأعداد أصوات في المناطق لأحزاب أو شخصيات مستقلة وتغوص في غمار التحليلات والتوقعات الواهية التي يحلمون بها بأحقاد دفينة وشخصية وكأن الناس قطيع غنم ينقادوا بغرائزهم ولا قيمة لشعورهم الإنساني او احترام لعقولهم".

وأضاف: "هذا طبعا جزء من الانحطاط الاخلاقي قبل السياسي، فلكي أطمئن العقول المريضة والتافهة أقول نعم أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية من باب الحرص على تأمين مصالح الناس وعيشهم الكريم من دون منة من أحد، وهذا ليس بعيب ونفتخر به، وأنا سأحترم النتائج وحرية الإختيار للناخب أيا كانت انطلاقا من عاملين أساسيين. الاول احترامي لذاتي وثانيا احترامي لخيار الناس وقناعاتهم".

وختم: "النيابة والوزارة وكل مناصب الدنيا تكليف وليست تشريفا في مدرستنا مدرسة بطل الاستقلال الامير مجيد ارسلان رحمه الله، وضميرنا لا نبيعه مقابل كنوز العالم، وإذا كتب الله لنا التوفيق أو العكس سنبقى في خدمة الناس وخدمة الوطن حتى الرمق الأخير..، وإن غدا لناظره قريب".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 65 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان