ضوابط ولوائح مقترحة.. مدينة صينية تجرّم تناول القطط والكلاب   -   هجوم دياب الإستباقي تعبير عن مأزق داخلي وفشل خارجي   -   ممرض من قم يكشف المستور: السؤولون في إيران يخفون الحقائق   -   كورونا يُرعب اللبنانيين.. تأكيد حالتين ولكن ألف شخص في دائرة الخطر!   -   عقوبات ثلاثية الأبعاد وسفيرة متشدّدة.. ترامب يرسم ملامح المرحلة المقبلة في لبنان   -   دول عربية تُقفل الباب بوجه دياب.. والسعودية تسحب يدها من لبنان؟   -   مواد استهلاكية أساسية مفقودة.. وغلاء جنوني!   -   جولة في الحجر الصحي.. في هذه الغرفة يقضي مرضى "كورونا" أيامهم!   -   بالأرقام.. آخر مستجدات فيروس "كورونا" عالمياً   -   نانسي عجرم تدرك بأن زوجها مظلوم.. تفاصيل جديدة بالقضية هل يأخذ بها القضاء اللبناني؟   -   إجراءات أمنية مكثفة في الضاحية   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -  
اليونايتد يقلب الطاولة على تشيلسي في "مسرح الأحلام"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-25

حول مانشستر يونايتد تأخره بهدف أمام تشيلسي إلى فوز بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على ملعب "أولد ترافورد" (مسرح الأحلام)، لحساب الجولة الـ28 من البريمير ليغ.

وبادر "البلوز" في افتتاح باب التسجيل بحلول الدقيقة (32) عن طريق النجم البرازيلي المتألق في الفترة الأخيرة ويليان بورخيس دا سيلفا، قبل أن يرد اليونايتد بقوة وبهدفين متتاليين، أحرزهما البلجيكي روميلو لوكاكو، والبديل جيسي لينغارد في الدقيقتين (39 و75) على الترتيب.

واستعاد مانشستر يونايتد بهذا الفوز وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثالث، بينما تراجع تشيلسي للمركز الخامس برصيد 53 نقطة.


عمر بيكضاض
المصدر:GOAL24

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان