عناوين الصحف المحلية ليوم الجمعة 17 آب 2018   -   أيّ ضرر على العهد من إطالة تشكيل الحكومة؟   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   حزب الله: لو كانت هناك احتمالات لمرشحين غير الحريري لتصرّفنا   -   المستقبل رفض استخدام الشارع وسيلة للتعبير ودعا مناصريه الى الامتناع عن اللجوء لقطع الطرقات   -   "التيار": كنا في غنى عن "عقدة سوريا" في التأليف   -   لا "أرز" مسرطن في لبنان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   السعودية تمدد فتح الأجواء للحجاج اللبنانيين الى 19 الحالي   -   "حوّا" هيفا وهبي يبصر النور غداً!   -   قطع الطرقات في بيروت بعد تصريحات لسالم زهران طالت الحريري   -   افتتاح الليلة الاولى من مهرجانات زحلة الدولية مع كاظم الساهر   -  
رسميا.. تأجيل مباراة يوفنتوس وضيفه أتلانتا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-25

تأجلت مباراة فريق يوفنتوس وضيفه أتلانتا، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب كثافة تساقط الثلوج ، اليوم الأحد، في مدينة تورينو.

وأكد يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على أن الحكم ليفيو مارينلي قرر تأجيل المباراة التي كانت مقررة  مساء اليوم الأحد،  بسبب الثلوج الكثيفة التي غطت أرض الملعب.

وأشار نادي اليوفي إلى أن الحكم اجتمع مع قائد فريق يوفنتوس الحارس جيانلويجي بوفون، وقائد فريق أتلانتا رافائيل تولوي، ودخلوا أرض الملعب من أجل تجربتها قبل اتخاذ القرار النهائي، بشأن موعد البداية، وقبل أن يتخذ قرار التأجيل لأجل غير مسمى.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو برصيد 65 نقطة، متأخرا بفارق نقطة عن المتصدر نابولي، الذي يحل ضيفا على كالياري، يوم الاثنين، بينما يشغل أتلانتا المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان