ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
رسميا.. تأجيل مباراة يوفنتوس وضيفه أتلانتا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-25

تأجلت مباراة فريق يوفنتوس وضيفه أتلانتا، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب كثافة تساقط الثلوج ، اليوم الأحد، في مدينة تورينو.

وأكد يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على أن الحكم ليفيو مارينلي قرر تأجيل المباراة التي كانت مقررة  مساء اليوم الأحد،  بسبب الثلوج الكثيفة التي غطت أرض الملعب.

وأشار نادي اليوفي إلى أن الحكم اجتمع مع قائد فريق يوفنتوس الحارس جيانلويجي بوفون، وقائد فريق أتلانتا رافائيل تولوي، ودخلوا أرض الملعب من أجل تجربتها قبل اتخاذ القرار النهائي، بشأن موعد البداية، وقبل أن يتخذ قرار التأجيل لأجل غير مسمى.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو برصيد 65 نقطة، متأخرا بفارق نقطة عن المتصدر نابولي، الذي يحل ضيفا على كالياري، يوم الاثنين، بينما يشغل أتلانتا المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان