خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق   -  
رسميا.. تأجيل مباراة يوفنتوس وضيفه أتلانتا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-25

تأجلت مباراة فريق يوفنتوس وضيفه أتلانتا، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب كثافة تساقط الثلوج ، اليوم الأحد، في مدينة تورينو.

وأكد يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على أن الحكم ليفيو مارينلي قرر تأجيل المباراة التي كانت مقررة  مساء اليوم الأحد،  بسبب الثلوج الكثيفة التي غطت أرض الملعب.

وأشار نادي اليوفي إلى أن الحكم اجتمع مع قائد فريق يوفنتوس الحارس جيانلويجي بوفون، وقائد فريق أتلانتا رافائيل تولوي، ودخلوا أرض الملعب من أجل تجربتها قبل اتخاذ القرار النهائي، بشأن موعد البداية، وقبل أن يتخذ قرار التأجيل لأجل غير مسمى.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو برصيد 65 نقطة، متأخرا بفارق نقطة عن المتصدر نابولي، الذي يحل ضيفا على كالياري، يوم الاثنين، بينما يشغل أتلانتا المركز الثامن برصيد 38 نقطة.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان