سباق بين الحرب والتهدئة... ماذا لو تدّخل "حزب الله"؟   -   ترامب: البحرين تمتلك 700 مليار دولار وهذا كثير.. فكيف ردّ عليه ولي العهد؟   -   حبشي: مهمة وزير التربية ليست سهلة وهناك مدارس كثيرة تعاني من مشكلة في الإستيعاب   -   أميركا تتهم عضواً في "حزب الله" بقيامه بمهام استطلاع في نيويورك وواشنطن.. هذه التفاصيل   -   إغلاق خط أنابيب وتوقف الإنتاج.. هكذا أثّر هجوم "أرامكو" على أسواق النفط   -   أوروبا مهددة بالسيول وروسيا بالعواصف.. وفي لبنان أيلول يودّعنا بموجة حارة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 19 أيلول 2019   -   الهجوم على "أرامكو".. كيف تجاوزت الطائرات المسيّرة الدفاعات السعودية؟   -   فتحت والدته يديها لتضمّه ففارق الحياة أمام عينيها... الطفل سعد دُهس بعجلات باص المدرسة   -   جنبلاط.. "حريق كبير سيشب في الخليج"!   -   النائب طوني فرنجية يدخل القفص الذهبي في 28 أيلول.. إليكم التفاصيل   -   شهيب يكشف معلومات لافتة عن الطلاب والمدارس الخاصة   -  
"قارورة غاز الاوزاعي" تستدعي تدخل "هيئة الطاقة الذرية"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-27
بعد الكشف الاولي لفوج الهندسة في الجيش على قارورة الغاز التي عثر عليها عند شاطىء الاوزاعي وكتبت عليها عبارة مواد مشعة، في حضور وزير البيئة طارق الخطيب، تقرر دعوة مسؤولين في الهيئة الوطنية للطاقة الذرية للكشف على القارورة لاجراء المقتضى.

كذلك حضر الى المكان، مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي بيتر جرمانوس، واستمع الى أقوال العسكريين والخبراء، طالبا إعطاءه النتائج ليبنى عليها المقتضى القانوني. ورفض إعطاء أي معلومات.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان