اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   فوائد الإستدانة قد تصل إلى 100 %.. هذا ما تفعله "المافيات" في زحلة   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -   ريفي: حزب الله يورّط لبنان مالياً واقتصادياً لمصلحة إيران   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -  
تحديد موعد إياب "كلاسيكو الأرض"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-27

أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، موعد إقامة مباراة الإياب من الكلاسيكو، بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، والذي سيحتضنه ملعب "كامب نو".

وخلال مقابلته مع إذاعة "كادينا سير" أوضح تيباس أن الرابطة حددت يوم الأحد الموافق 6 مايو، في الساعة 20:45 بتوقيت إسبانيا، لإقامة المباراة، أي بعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفسر تيباس سبب اختيار لعب مباراة الذهاب في (الكلاسيكو) في الساعة الواحدة، وذلك من أجل تمكين المشاهدين في الصين من متابعة اللقاء، فيما جاء سبب اختيار الساعة 20:45 للعب مواجهة الدور الثاني، لكي تتناسب مع المشاهد الأمريكي.

واعتبرت  صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المباراة ستكون حاسمة في تحديد مصير بطل الليغا، رغم أن الفريق الكتالوني المتصدر يتفوق بفارق 14 نقطة عن الملكي صاحب المركز الرابع.

وفي ذات السياق قررت الرابطة تحديد يوم الاثنين الموافق 23 أبريل من أجل إقامة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس، بدلا من يوم الأحد الذي سيتزامن مع ماراثون مدريد، في حين ستقام مباراة نهائي كأس الملك في موعدها يوم السبت في  الـ21 من نفس الشهر.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان