اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -  
تحديد موعد إياب "كلاسيكو الأرض"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-27

أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، موعد إقامة مباراة الإياب من الكلاسيكو، بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، والذي سيحتضنه ملعب "كامب نو".

وخلال مقابلته مع إذاعة "كادينا سير" أوضح تيباس أن الرابطة حددت يوم الأحد الموافق 6 مايو، في الساعة 20:45 بتوقيت إسبانيا، لإقامة المباراة، أي بعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفسر تيباس سبب اختيار لعب مباراة الذهاب في (الكلاسيكو) في الساعة الواحدة، وذلك من أجل تمكين المشاهدين في الصين من متابعة اللقاء، فيما جاء سبب اختيار الساعة 20:45 للعب مواجهة الدور الثاني، لكي تتناسب مع المشاهد الأمريكي.

واعتبرت  صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المباراة ستكون حاسمة في تحديد مصير بطل الليغا، رغم أن الفريق الكتالوني المتصدر يتفوق بفارق 14 نقطة عن الملكي صاحب المركز الرابع.

وفي ذات السياق قررت الرابطة تحديد يوم الاثنين الموافق 23 أبريل من أجل إقامة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس، بدلا من يوم الأحد الذي سيتزامن مع ماراثون مدريد، في حين ستقام مباراة نهائي كأس الملك في موعدها يوم السبت في  الـ21 من نفس الشهر.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان