بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
تحديد موعد إياب "كلاسيكو الأرض"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-27

أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، موعد إقامة مباراة الإياب من الكلاسيكو، بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، والذي سيحتضنه ملعب "كامب نو".

وخلال مقابلته مع إذاعة "كادينا سير" أوضح تيباس أن الرابطة حددت يوم الأحد الموافق 6 مايو، في الساعة 20:45 بتوقيت إسبانيا، لإقامة المباراة، أي بعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفسر تيباس سبب اختيار لعب مباراة الذهاب في (الكلاسيكو) في الساعة الواحدة، وذلك من أجل تمكين المشاهدين في الصين من متابعة اللقاء، فيما جاء سبب اختيار الساعة 20:45 للعب مواجهة الدور الثاني، لكي تتناسب مع المشاهد الأمريكي.

واعتبرت  صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المباراة ستكون حاسمة في تحديد مصير بطل الليغا، رغم أن الفريق الكتالوني المتصدر يتفوق بفارق 14 نقطة عن الملكي صاحب المركز الرابع.

وفي ذات السياق قررت الرابطة تحديد يوم الاثنين الموافق 23 أبريل من أجل إقامة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس، بدلا من يوم الأحد الذي سيتزامن مع ماراثون مدريد، في حين ستقام مباراة نهائي كأس الملك في موعدها يوم السبت في  الـ21 من نفس الشهر.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان