ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
راغب علامة عن وضع لبنان: يا حرام
تمّ النشر بتاريخ: 2018-02-28

أعرب السوبر ستار راغب علامة عن أسفه وحزنه على الاوضاع الصعبة التي يعيشها لبنان، حيث علّق عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “عندما تزور العالم الأول يمكنك استيعاب الفرق الشاسع بين ما تقدمه هذه الدول لشعوبها وبين القرف والدمار الذي تقدمه دولة لبنان لشعبها، نحن على أبواب “تمديد” لطبقة سياسية احتلت المناصب وصرفت 200 مليار$ من جيوبنا ووضعت علينا ديون 90 مليار$ وما زلنا نعطيهم الثقة لمزيد من التدهور؟يا حرام”. 

وعبّر راغب عن غضبه بتغريدة اخرى تساءل فيها: “اين تذهب اموال الضرائب الأعلى في العالم؟؟ ولا يوجد أقل الخطط لا للكهرباء ولا الماء والنفايات ولا لوقف الهدر والفساد و الصفقات بمئات ملايين الدولارات للمحسوبين وأزلام الزعامات ..الشعب يدفع من لقمة عيش أولاده ولا يجد أي شيء مقابل ما يدفعه”. 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان