فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
كلمة سّر الوزير علي حسن خليل
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-01
"ليبانون ديبايت"

وضعت مصادر مقربة من عين التينة تصريح وزير المال علي حسن خليل الأخير في آخر اجتماع عُقد للجنة دراسة مشروع موازنة 2018، والذي وضع فيه سقفاً للانتهاء من دراسة الموازنة وهو 5 آذار الجاري، في إطار حثّ القوى السياسية لإنهاء هذا الملف قبل دخول البلد في أتون المعركة الانتخابية التي يصعُب بعد الدخول بها التئام مجلس النواب من جديد، وبالتالي تطير الموازنة.
وكشفت المصادر عن أن ما يعرقل الموازنة حتى الساعة هو رفض كل الوزراء من دون استثناء فكرة التقشف في الوزارات والتي لها أن تزيد العجز في الموازنة في حال عدم تحقيقها.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان