بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
كلمة سّر الوزير علي حسن خليل
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-01
"ليبانون ديبايت"

وضعت مصادر مقربة من عين التينة تصريح وزير المال علي حسن خليل الأخير في آخر اجتماع عُقد للجنة دراسة مشروع موازنة 2018، والذي وضع فيه سقفاً للانتهاء من دراسة الموازنة وهو 5 آذار الجاري، في إطار حثّ القوى السياسية لإنهاء هذا الملف قبل دخول البلد في أتون المعركة الانتخابية التي يصعُب بعد الدخول بها التئام مجلس النواب من جديد، وبالتالي تطير الموازنة.
وكشفت المصادر عن أن ما يعرقل الموازنة حتى الساعة هو رفض كل الوزراء من دون استثناء فكرة التقشف في الوزارات والتي لها أن تزيد العجز في الموازنة في حال عدم تحقيقها.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان