لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
كلمة سّر الوزير علي حسن خليل
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-01
"ليبانون ديبايت"

وضعت مصادر مقربة من عين التينة تصريح وزير المال علي حسن خليل الأخير في آخر اجتماع عُقد للجنة دراسة مشروع موازنة 2018، والذي وضع فيه سقفاً للانتهاء من دراسة الموازنة وهو 5 آذار الجاري، في إطار حثّ القوى السياسية لإنهاء هذا الملف قبل دخول البلد في أتون المعركة الانتخابية التي يصعُب بعد الدخول بها التئام مجلس النواب من جديد، وبالتالي تطير الموازنة.
وكشفت المصادر عن أن ما يعرقل الموازنة حتى الساعة هو رفض كل الوزراء من دون استثناء فكرة التقشف في الوزارات والتي لها أن تزيد العجز في الموازنة في حال عدم تحقيقها.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان