عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
كلمة سّر الوزير علي حسن خليل
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-01
"ليبانون ديبايت"

وضعت مصادر مقربة من عين التينة تصريح وزير المال علي حسن خليل الأخير في آخر اجتماع عُقد للجنة دراسة مشروع موازنة 2018، والذي وضع فيه سقفاً للانتهاء من دراسة الموازنة وهو 5 آذار الجاري، في إطار حثّ القوى السياسية لإنهاء هذا الملف قبل دخول البلد في أتون المعركة الانتخابية التي يصعُب بعد الدخول بها التئام مجلس النواب من جديد، وبالتالي تطير الموازنة.
وكشفت المصادر عن أن ما يعرقل الموازنة حتى الساعة هو رفض كل الوزراء من دون استثناء فكرة التقشف في الوزارات والتي لها أن تزيد العجز في الموازنة في حال عدم تحقيقها.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان