بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
بايرن ميونيخ يقسو على فرايبورغ في "البوندسليغا"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-04

حقق بايرن ميونيخ فوزا عريضا على فرايبورغ 4-0، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني ليقترب خطوة جديدة من الاحتفاظ باللقب.

أحرز رباعية بايرن ميونيخ كل من أليكساندر شفولو في (د.25 بالخطأ في مرمى فريقه) والفرنسي كورينتين توليسو في (د.28) وساندرو فاغنر في (د.54) وتوماس مولر (د.69).

وأصبح رصيد بايرن ميونيخ 63 نقطة مبتعدا بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه شالكه، في المقابل تجمد به رصيد الخاسر عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم، ضاعف فريق شتوتغارت، من متاعب كولن، وتغلب عليه 3-2.

تقدم كولن بهدف سجله كلاوديو بيتزارو، في (د.7) قبل أن يعود شتوتغارت ويسجل 3 أهداف متتالية عن طريق ماريو جوميز (هدفين) في (د.45 و47)، وأندرياس بيك في 0د.57)، إلا أن كولن لم يستسلم وسجل الهدف الثاني في (د.87) عن طريق ميلوس جويك.

ورفع شتوتغارت رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد كولن عند 17 نقطة في المركز الثامن عشر (الأخير)، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان