ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
بايرن ميونيخ يقسو على فرايبورغ في "البوندسليغا"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-04

حقق بايرن ميونيخ فوزا عريضا على فرايبورغ 4-0، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني ليقترب خطوة جديدة من الاحتفاظ باللقب.

أحرز رباعية بايرن ميونيخ كل من أليكساندر شفولو في (د.25 بالخطأ في مرمى فريقه) والفرنسي كورينتين توليسو في (د.28) وساندرو فاغنر في (د.54) وتوماس مولر (د.69).

وأصبح رصيد بايرن ميونيخ 63 نقطة مبتعدا بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه شالكه، في المقابل تجمد به رصيد الخاسر عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم، ضاعف فريق شتوتغارت، من متاعب كولن، وتغلب عليه 3-2.

تقدم كولن بهدف سجله كلاوديو بيتزارو، في (د.7) قبل أن يعود شتوتغارت ويسجل 3 أهداف متتالية عن طريق ماريو جوميز (هدفين) في (د.45 و47)، وأندرياس بيك في 0د.57)، إلا أن كولن لم يستسلم وسجل الهدف الثاني في (د.87) عن طريق ميلوس جويك.

ورفع شتوتغارت رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد كولن عند 17 نقطة في المركز الثامن عشر (الأخير)، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان