"القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   الجبير يكشف تفاصيل جديدة: ولي العهد لم يكن على علم بمقتل خاشقجي!   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -   باسيل: نتمنى ان تضع الحكومة الجديدة في اولوياتها تنفيذ بنود قانون الانتخاب   -  
جلسة تمهيدية لغرفة الدرجة الأولى في المحكمة الخاصة قبل بدء الدفاع بتقديم أدلته
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-06

تعقد غرفة الدرجة الأولى لدى المحكمة الدولية الخاصة بلبنان في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت أوروبا الوسطى من يوم الخميس 8 آذار 2018 جلسة تمهيدية قبل بدء الدفاع بتقديم أدلته في قضية عياش وآخرين، وذلك عملا بالمادة 129 من قواعد الإجراءات والإثبات.

وطلبت غرفة الدرجة الأولى، في قرارها تحديد جدول زمني أصدرته في 23 شباط 2018، من محامي المتهمين الأربعة أن يودعوا قوائم الشهود والبينات وجميع المستندات ذات الصلة بها المحددة في المادة 128 من القواعد، وذلك في حال قررت غرفة الدرجة الأولى عدم إصدار حكم ببراءة أي من المتهمين وفي حال اختار الدفاع أن يعرض قضيته.

ووفقًا للمادة 129 من القواعد، تعقد غرفة الدرجة الأولى، قبل بدء الدفاع بعرض أدلته، جلسة أو عدة جلسات وجاهية، حسب الحاجة.

وتعطي غرفة الدرجة الأولى التعليمات التي تراها ضرورية أو الصائبة لضمان محاكمة عادلة ومجردة وسريعة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان