عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
جلسة تمهيدية لغرفة الدرجة الأولى في المحكمة الخاصة قبل بدء الدفاع بتقديم أدلته
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-06

تعقد غرفة الدرجة الأولى لدى المحكمة الدولية الخاصة بلبنان في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت أوروبا الوسطى من يوم الخميس 8 آذار 2018 جلسة تمهيدية قبل بدء الدفاع بتقديم أدلته في قضية عياش وآخرين، وذلك عملا بالمادة 129 من قواعد الإجراءات والإثبات.

وطلبت غرفة الدرجة الأولى، في قرارها تحديد جدول زمني أصدرته في 23 شباط 2018، من محامي المتهمين الأربعة أن يودعوا قوائم الشهود والبينات وجميع المستندات ذات الصلة بها المحددة في المادة 128 من القواعد، وذلك في حال قررت غرفة الدرجة الأولى عدم إصدار حكم ببراءة أي من المتهمين وفي حال اختار الدفاع أن يعرض قضيته.

ووفقًا للمادة 129 من القواعد، تعقد غرفة الدرجة الأولى، قبل بدء الدفاع بعرض أدلته، جلسة أو عدة جلسات وجاهية، حسب الحاجة.

وتعطي غرفة الدرجة الأولى التعليمات التي تراها ضرورية أو الصائبة لضمان محاكمة عادلة ومجردة وسريعة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 62 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان