بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   هذه الشخصية مطروحة لحقيبة الدفاع أو نيابة رئاسة الحكومة   -   وزير التربية: موعد إصدار نتائج الشهادة المتوسطة يحدد غدا   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
جلسة تمهيدية لغرفة الدرجة الأولى في المحكمة الخاصة قبل بدء الدفاع بتقديم أدلته
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-06

تعقد غرفة الدرجة الأولى لدى المحكمة الدولية الخاصة بلبنان في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت أوروبا الوسطى من يوم الخميس 8 آذار 2018 جلسة تمهيدية قبل بدء الدفاع بتقديم أدلته في قضية عياش وآخرين، وذلك عملا بالمادة 129 من قواعد الإجراءات والإثبات.

وطلبت غرفة الدرجة الأولى، في قرارها تحديد جدول زمني أصدرته في 23 شباط 2018، من محامي المتهمين الأربعة أن يودعوا قوائم الشهود والبينات وجميع المستندات ذات الصلة بها المحددة في المادة 128 من القواعد، وذلك في حال قررت غرفة الدرجة الأولى عدم إصدار حكم ببراءة أي من المتهمين وفي حال اختار الدفاع أن يعرض قضيته.

ووفقًا للمادة 129 من القواعد، تعقد غرفة الدرجة الأولى، قبل بدء الدفاع بعرض أدلته، جلسة أو عدة جلسات وجاهية، حسب الحاجة.

وتعطي غرفة الدرجة الأولى التعليمات التي تراها ضرورية أو الصائبة لضمان محاكمة عادلة ومجردة وسريعة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان