الانتهاء من مناقشة الموازنة... الجراح: مبروك "رح ترتاحوا منا"   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   باسيل: حققنا أول موازنة تؤمن الانتظام المالي   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   رقم قياسي جديد للبنان... الاول عالميا من حيث عدد النازحين!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -  
جلسة تمهيدية لغرفة الدرجة الأولى في المحكمة الخاصة قبل بدء الدفاع بتقديم أدلته
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-06

تعقد غرفة الدرجة الأولى لدى المحكمة الدولية الخاصة بلبنان في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت أوروبا الوسطى من يوم الخميس 8 آذار 2018 جلسة تمهيدية قبل بدء الدفاع بتقديم أدلته في قضية عياش وآخرين، وذلك عملا بالمادة 129 من قواعد الإجراءات والإثبات.

وطلبت غرفة الدرجة الأولى، في قرارها تحديد جدول زمني أصدرته في 23 شباط 2018، من محامي المتهمين الأربعة أن يودعوا قوائم الشهود والبينات وجميع المستندات ذات الصلة بها المحددة في المادة 128 من القواعد، وذلك في حال قررت غرفة الدرجة الأولى عدم إصدار حكم ببراءة أي من المتهمين وفي حال اختار الدفاع أن يعرض قضيته.

ووفقًا للمادة 129 من القواعد، تعقد غرفة الدرجة الأولى، قبل بدء الدفاع بعرض أدلته، جلسة أو عدة جلسات وجاهية، حسب الحاجة.

وتعطي غرفة الدرجة الأولى التعليمات التي تراها ضرورية أو الصائبة لضمان محاكمة عادلة ومجردة وسريعة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان