ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
بالفيديو - ملهى ليلي في بيروت ينظم عروضا منافية للحشمة.. الادارة تعتذر والمحافظ يتحرك
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-12

أعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت البيان الآتي: "على اثر ورود التقارير المتعلقة بحفل نظمه أحد الملاهي الليلية في بيروت في عطلة نهاية الأسبوع المنصرم، والذي تضمن عروضا منافية للحشمة ومخلة بالآداب العامة، كلف محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت بالكشف على الملهى ورفع الاقتراح اللازم، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب".
وعلى أثرها، نشر ملهى "Discotec" عبر صفحته على "فايسبوك" اعتذاراً لأولئك الذين حضروا حدث Cirque Le Soir يوم الجمعة، موضحين بأن " لم تكن إدارة Discotek ولا إدارة Cirque Le Soir على دراية بالأفعال الفردية لفتاتين".

وأشار إلى أن " فريق Cirque Le Soir هو سيرك يقوم بجولة حول العالم وقد نقلنا اعتراضنا إلى إدارة Cirque Le Soir على الأعمال غير المقبولة".

وتقدم الملهى من رواده بالإعتذار، متوجهين إليهم بالقول:"نحن ندرك أن البعض منكم قد أسيء إليه ولم يكن ذلك نيتنا أبدًا".

لمشاهدة الفيديو، اضغط على الرابط التالي: 

https://youtu.be/Tl6MG7Hqk8k

نعتذر عن المشاهد المنافية للحشمة التي تظهر في هذا الفيديو، لكن إيماناً منا بأن نشر هذه المقاطع كفيل بتحريك مسؤولية بعض الأهالي وضمير الدولة.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان