نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
بالفيديو - ملهى ليلي في بيروت ينظم عروضا منافية للحشمة.. الادارة تعتذر والمحافظ يتحرك
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-12

أعلنت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت البيان الآتي: "على اثر ورود التقارير المتعلقة بحفل نظمه أحد الملاهي الليلية في بيروت في عطلة نهاية الأسبوع المنصرم، والذي تضمن عروضا منافية للحشمة ومخلة بالآداب العامة، كلف محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت بالكشف على الملهى ورفع الاقتراح اللازم، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب".
وعلى أثرها، نشر ملهى "Discotec" عبر صفحته على "فايسبوك" اعتذاراً لأولئك الذين حضروا حدث Cirque Le Soir يوم الجمعة، موضحين بأن " لم تكن إدارة Discotek ولا إدارة Cirque Le Soir على دراية بالأفعال الفردية لفتاتين".

وأشار إلى أن " فريق Cirque Le Soir هو سيرك يقوم بجولة حول العالم وقد نقلنا اعتراضنا إلى إدارة Cirque Le Soir على الأعمال غير المقبولة".

وتقدم الملهى من رواده بالإعتذار، متوجهين إليهم بالقول:"نحن ندرك أن البعض منكم قد أسيء إليه ولم يكن ذلك نيتنا أبدًا".

لمشاهدة الفيديو، اضغط على الرابط التالي: 

https://youtu.be/Tl6MG7Hqk8k

نعتذر عن المشاهد المنافية للحشمة التي تظهر في هذا الفيديو، لكن إيماناً منا بأن نشر هذه المقاطع كفيل بتحريك مسؤولية بعض الأهالي وضمير الدولة.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان