ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   ريما بنت بندر سفيرة في واشنطن وخالد بن سلمان نائبا لوزير الدفاع   -   تدابير سير في صيدا بسبب أعمال تعبيد   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   البعريني: نثني على قرار وزير الصحة بشأن مستشفى حلبا الحكومي   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -  
مفتي لبنان يثمن مواقف الإمارات والسعودية تجاه بلاده
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-17

أشاد الشيخ عبد اللطيف دريان مفتي الجمهورية اللبنانية بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تجاه بلاده ودعمهما المستمر لمؤسساته ليبقى بلداً عربياً مستقلاً ومتعاوناً مع أشقائه العرب.

وثمن كافة الجهود التي تعزز استقرار وأمن لبنان وأمنه لاسيما تلك التي تدعم الدولة ومؤسساتها الشرعية وعلى وجه الخصوص القطاع الاقتصادي.

جاء ذلك خلال استقباله – في دار الفتوى – سعادة حمد سعيد سلطان الشامسي سفير الدولة لدى الجمهورية اللبنانية ووليد البخاري القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية بحضور معين المرعبي وزير الدولة لشؤون النازحين اللبناني .. حيث تم بحث عدد من القضايا العربية والإسلامية.

كما ثمن المفتي خلال اللقاء مشاركة الامارات والسعودية في مؤتمر ” روما 2 ” المخصص لدعم الجيش والقوى الأمنية اللبنانية.. معتبراً ذلك تأكيدا على الاحتضان المستمر للبنان خاصة في ظل الظروف التي يمر بها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان