عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
مفتي لبنان يثمن مواقف الإمارات والسعودية تجاه بلاده
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-17

أشاد الشيخ عبد اللطيف دريان مفتي الجمهورية اللبنانية بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تجاه بلاده ودعمهما المستمر لمؤسساته ليبقى بلداً عربياً مستقلاً ومتعاوناً مع أشقائه العرب.

وثمن كافة الجهود التي تعزز استقرار وأمن لبنان وأمنه لاسيما تلك التي تدعم الدولة ومؤسساتها الشرعية وعلى وجه الخصوص القطاع الاقتصادي.

جاء ذلك خلال استقباله – في دار الفتوى – سعادة حمد سعيد سلطان الشامسي سفير الدولة لدى الجمهورية اللبنانية ووليد البخاري القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية بحضور معين المرعبي وزير الدولة لشؤون النازحين اللبناني .. حيث تم بحث عدد من القضايا العربية والإسلامية.

كما ثمن المفتي خلال اللقاء مشاركة الامارات والسعودية في مؤتمر ” روما 2 ” المخصص لدعم الجيش والقوى الأمنية اللبنانية.. معتبراً ذلك تأكيدا على الاحتضان المستمر للبنان خاصة في ظل الظروف التي يمر بها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان