الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
مفتي لبنان يثمن مواقف الإمارات والسعودية تجاه بلاده
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-17

أشاد الشيخ عبد اللطيف دريان مفتي الجمهورية اللبنانية بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تجاه بلاده ودعمهما المستمر لمؤسساته ليبقى بلداً عربياً مستقلاً ومتعاوناً مع أشقائه العرب.

وثمن كافة الجهود التي تعزز استقرار وأمن لبنان وأمنه لاسيما تلك التي تدعم الدولة ومؤسساتها الشرعية وعلى وجه الخصوص القطاع الاقتصادي.

جاء ذلك خلال استقباله – في دار الفتوى – سعادة حمد سعيد سلطان الشامسي سفير الدولة لدى الجمهورية اللبنانية ووليد البخاري القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية بحضور معين المرعبي وزير الدولة لشؤون النازحين اللبناني .. حيث تم بحث عدد من القضايا العربية والإسلامية.

كما ثمن المفتي خلال اللقاء مشاركة الامارات والسعودية في مؤتمر ” روما 2 ” المخصص لدعم الجيش والقوى الأمنية اللبنانية.. معتبراً ذلك تأكيدا على الاحتضان المستمر للبنان خاصة في ظل الظروف التي يمر بها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 36 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان