لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
وزارة الصحة تحذّر من تفشي الحصبة: اللقاحات مجانية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-19

صدر عن المكتب الإعلامي لوزارة الصحة العامة البيان الآتي: "يشهد لبنان حالياً تفشياً لحالات الحصبة بين الأطفال غير الملقحين، تحديداً في أقضية بعبدا وزحلة وبعض أقضية الشمال، ما قد يشكل خطراً على صحة الأطفال.

تتوجه الوزارة إلى المواطنين كافة للتنبه لخطورة الإصابة بهذا المرض وتحض الأهالي على تحمل مسؤولية تلقيح أطفالهم، خصوصاً أنّها تؤمن اللقاحات مجاناً في جميع المراكز الصحية والمستوصفات على كلّ الأراضي اللبنانية".

وأضاف البيان إنّ "الوزارة باشرت باتخاذ التدابير اللازمة في المناطق التي تظهر فيها حالات الحصبة، حيث تقوم بحملات تلقيح مكثفة تستهدف الأطفال والأولاد لغاية 18 عاماً، بلقاحات الحصبة إضافةً إلى لقاح الحصبة الألمانية وابو كعب". وذكّرت الوزارة بأنّها على "استعداد لتلقي اتصالات الأهالي واستفساراتهم على الرقم 1214".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان