هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   طائرة بومبيو "تفقد توازنها" بمطار بيروت.. "شكلك متقّل بالأكل يا مايك"! (صورة)   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -   الرئيس عون غادر إلى روسيا في زيارة رسمية   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 24 آذار 2019   -   وزارة الصحة تصدر بياناً توضيحاً بشأن وضع 4 أشخاص تعرضوا للدغات أفاع   -   هذا ما يحمله الرئيس عون إلى روسيا... فهل من انسجام لبناني-روسي؟   -   مصادر بري: أهمية زيارة بومبيو أنها أنهت اقتراح هوف لترسيم الحدود البحرية   -   الحجار رداً على ترامب: الجولان أرض عربية مهما طال الزمن   -  
وزارة الصحة تحذّر من تفشي الحصبة: اللقاحات مجانية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-19

صدر عن المكتب الإعلامي لوزارة الصحة العامة البيان الآتي: "يشهد لبنان حالياً تفشياً لحالات الحصبة بين الأطفال غير الملقحين، تحديداً في أقضية بعبدا وزحلة وبعض أقضية الشمال، ما قد يشكل خطراً على صحة الأطفال.

تتوجه الوزارة إلى المواطنين كافة للتنبه لخطورة الإصابة بهذا المرض وتحض الأهالي على تحمل مسؤولية تلقيح أطفالهم، خصوصاً أنّها تؤمن اللقاحات مجاناً في جميع المراكز الصحية والمستوصفات على كلّ الأراضي اللبنانية".

وأضاف البيان إنّ "الوزارة باشرت باتخاذ التدابير اللازمة في المناطق التي تظهر فيها حالات الحصبة، حيث تقوم بحملات تلقيح مكثفة تستهدف الأطفال والأولاد لغاية 18 عاماً، بلقاحات الحصبة إضافةً إلى لقاح الحصبة الألمانية وابو كعب". وذكّرت الوزارة بأنّها على "استعداد لتلقي اتصالات الأهالي واستفساراتهم على الرقم 1214".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 84 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان