فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
وزارة الصحة تحذّر من تفشي الحصبة: اللقاحات مجانية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-19

صدر عن المكتب الإعلامي لوزارة الصحة العامة البيان الآتي: "يشهد لبنان حالياً تفشياً لحالات الحصبة بين الأطفال غير الملقحين، تحديداً في أقضية بعبدا وزحلة وبعض أقضية الشمال، ما قد يشكل خطراً على صحة الأطفال.

تتوجه الوزارة إلى المواطنين كافة للتنبه لخطورة الإصابة بهذا المرض وتحض الأهالي على تحمل مسؤولية تلقيح أطفالهم، خصوصاً أنّها تؤمن اللقاحات مجاناً في جميع المراكز الصحية والمستوصفات على كلّ الأراضي اللبنانية".

وأضاف البيان إنّ "الوزارة باشرت باتخاذ التدابير اللازمة في المناطق التي تظهر فيها حالات الحصبة، حيث تقوم بحملات تلقيح مكثفة تستهدف الأطفال والأولاد لغاية 18 عاماً، بلقاحات الحصبة إضافةً إلى لقاح الحصبة الألمانية وابو كعب". وذكّرت الوزارة بأنّها على "استعداد لتلقي اتصالات الأهالي واستفساراتهم على الرقم 1214".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 25 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان