عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
خاص- بعد عدم تحالف المستقبل والتيار الوطني.. هذه مسودة اللوائح في صيدا - جزين!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-19
خاص- يارا الهندي

كشفت اوساط في في التيار الوطني الحر لومقعنا بأن لائحة التيار في دائرة صيدا - جزين قد أنجزت وهي تضم كل من النائبين زياد اسود وأمل أبو زيد عن المقعدين المارونيين، المرشح سليم خوري عن المقعد الكاثوليكي. وعن صيدا، المرشح عند الرحمن البزري، وبسام حمود عن الجماعة الاسلامية.

وفي المقابل، بدأت تتبلور الصيغة النهائية للائحة المستقبل وهي تضم عن صيدا: النائب بهية الحريري، المحامي حسن شمس الدين. وعن جزين الرشحان ايلي رزق عن المقعد الماروني وروبير خوري عن المقعد الكاثوليكي.

وفي وقت رست اللائحة الثالثة على كل من الدكتور أسامة سعد (صيدا)، والمحامي ابراهيم عازار (ماروني) وجوزيف سكاف (كاثوليك).
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان