أرسلان ضَمن مساندة روسيا؟   -   لافروف يلتقي باسيل: نعمل على الحل السريع لمشكلة اللاجئين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين 20 آب 2018   -   مياه بيروت وجبل لبنان سليمة وخالية من الجراثيم   -   باسيل بعد لقاء لافروف: تحدثنا عن مبادرة لفصل ملف النزوح عن الحل السياسي   -   بالفيديو: أمل حجازي تعايد جمهورها بـ"لبيك اللهم لبيك"   -   الحريري مهنئا بالعيد: نأمل أن تتكلل الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة بالنجاح   -   بالفيديو: في أول مباراة له مع "يوفنتوس" رونالدو يكسر أنف حارس المرمى   -   شاب عمره 16 يخطف فتاة عمرها 16... وفنيدق تشتعل   -   أمطار غزيرة في مكة... والارصاد الجوية تحذر الحجاج   -   خاص من دمشق - ادلب: التمهيد الحاسم!   -   هذا ما حمله وفد حوثيّ لنصرالله...   -  
خاص- بعد عدم تحالف المستقبل والتيار الوطني.. هذه مسودة اللوائح في صيدا - جزين!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-19
خاص- يارا الهندي

كشفت اوساط في في التيار الوطني الحر لومقعنا بأن لائحة التيار في دائرة صيدا - جزين قد أنجزت وهي تضم كل من النائبين زياد اسود وأمل أبو زيد عن المقعدين المارونيين، المرشح سليم خوري عن المقعد الكاثوليكي. وعن صيدا، المرشح عند الرحمن البزري، وبسام حمود عن الجماعة الاسلامية.

وفي المقابل، بدأت تتبلور الصيغة النهائية للائحة المستقبل وهي تضم عن صيدا: النائب بهية الحريري، المحامي حسن شمس الدين. وعن جزين الرشحان ايلي رزق عن المقعد الماروني وروبير خوري عن المقعد الكاثوليكي.

وفي وقت رست اللائحة الثالثة على كل من الدكتور أسامة سعد (صيدا)، والمحامي ابراهيم عازار (ماروني) وجوزيف سكاف (كاثوليك).
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان