عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 27 أيلول 2020   -   باسيل مُصاب بكورونا.. وهذا ما سيفعله   -   لبنان بعين العاصفة.. هل يذهب حزب الله إلى تشكيل حكومة مواجهة؟   -   إعتذار أديب نكسة كبيرة للبنان.. ماذا بعد؟   -   ماكرون يتهم الطبقة السياسية في لبنان بـ"أخذ البلاد رهينة"... ومهلة جديدة لتشكيل الحكومة   -   عون: سألتزم قسمي حتى اليوم الأخير من عهدي (فيديو)   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   الرؤساء ميقاتي والسنيورة وسلام: الأطراف المسيطرة على السلطة في حالة إنكار   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
سلسلة الأرقام المثيرة.. 86 يوما على انطلاق مونديال روسيا 2018 (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-20

لمع المهاجم الإنجليزي غاري لينيكر بتسجيله 6 أهداف في 5 مباريات، في نهائيات كأس العالم 1986 في المكسيك، ليتوج هدافا للبطولة ويحصل على جائزة الحذاء الذهبي "adidas".

وعاد غاري لينيكر في مونديال إيطاليا 1990، ليحرز 4 أهداف في 7 مباريات، ليسطر اسمه بأحرف من ذهب في نهائيات بطولات كأس العالم.