جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
بالصور والفيديو: عقد قران ابنة بهية الحريري.. ورئيس الحكومة شاهداً
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-22
عقدت ابنة النائبة بهية الحريري علا مصطفى الحريري قرانها أمس على الشاب بلال محمد نحولي في منطقة الهلالية بصيدا. وحرص الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على نشر وقائع الحفل العائلي الذي تمّ في منزل العريس، في حسابه عبر "إنستغرام" من خلال "الستوريز"، حيث ظهر في الفيديو رئيس الحكومة سعد الحريري ومدير مكتبه شقيق العروس نادر الحريري وخال العروس شفيق الحريري الذين كانوا من بين الشهود على "كتب كتاب" العريسين.

وأيضاً نشرت شقيقة العروس غنى الحريري صورتين في حسابها عبر "إنستغرام" مهنّئة شقيقتها التي ظهرت بثوب أبيض بسيط زيّنته بقلادة من اللؤلؤ، واعتمدت تسريحة ومكياجاً ناعمين. ونشرت صورة أخرى معبّرة ظهرت فيها علا بجانب والدتها النائب الحريري. 

زوجة أحمد الحريري الطبيبة لمى برجي، نشرت صوراً أيضاً من أجواء الحفل في حسابها عبر "إنستغرام" من خلال "الستوريز" باركت للعروسين. 








رصد موقع ليبانون ديبايت 
2
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان