بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
بالصور والفيديو: عقد قران ابنة بهية الحريري.. ورئيس الحكومة شاهداً
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-22
عقدت ابنة النائبة بهية الحريري علا مصطفى الحريري قرانها أمس على الشاب بلال محمد نحولي في منطقة الهلالية بصيدا. وحرص الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على نشر وقائع الحفل العائلي الذي تمّ في منزل العريس، في حسابه عبر "إنستغرام" من خلال "الستوريز"، حيث ظهر في الفيديو رئيس الحكومة سعد الحريري ومدير مكتبه شقيق العروس نادر الحريري وخال العروس شفيق الحريري الذين كانوا من بين الشهود على "كتب كتاب" العريسين.

وأيضاً نشرت شقيقة العروس غنى الحريري صورتين في حسابها عبر "إنستغرام" مهنّئة شقيقتها التي ظهرت بثوب أبيض بسيط زيّنته بقلادة من اللؤلؤ، واعتمدت تسريحة ومكياجاً ناعمين. ونشرت صورة أخرى معبّرة ظهرت فيها علا بجانب والدتها النائب الحريري. 

زوجة أحمد الحريري الطبيبة لمى برجي، نشرت صوراً أيضاً من أجواء الحفل في حسابها عبر "إنستغرام" من خلال "الستوريز" باركت للعروسين. 








رصد موقع ليبانون ديبايت 
2
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان