إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة   -   بالفيديو - باسيل يخاطب اللبنانيين المنتشرين: صوتوا للبنانيتكم!   -   السعودية تشكل لجنة لإعادة هيكلة ديون "سعودي أوجيه"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   معركة الارثوذكسي في المتن قاسية.. مخيبر: لن أترك الساحة لأصحاب الأموال   -   عون للبنانيين: لا تقترعوا لمن حوّل حقوقكم لخدمات يحتكرها فيبتزّكم بها عند الحاجة   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   بيان الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة يتعارض مع سياسة لبنان!   -   ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
بالصور والفيديو: عقد قران ابنة بهية الحريري.. ورئيس الحكومة شاهداً
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-22
عقدت ابنة النائبة بهية الحريري علا مصطفى الحريري قرانها أمس على الشاب بلال محمد نحولي في منطقة الهلالية بصيدا. وحرص الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على نشر وقائع الحفل العائلي الذي تمّ في منزل العريس، في حسابه عبر "إنستغرام" من خلال "الستوريز"، حيث ظهر في الفيديو رئيس الحكومة سعد الحريري ومدير مكتبه شقيق العروس نادر الحريري وخال العروس شفيق الحريري الذين كانوا من بين الشهود على "كتب كتاب" العريسين.

وأيضاً نشرت شقيقة العروس غنى الحريري صورتين في حسابها عبر "إنستغرام" مهنّئة شقيقتها التي ظهرت بثوب أبيض بسيط زيّنته بقلادة من اللؤلؤ، واعتمدت تسريحة ومكياجاً ناعمين. ونشرت صورة أخرى معبّرة ظهرت فيها علا بجانب والدتها النائب الحريري. 

زوجة أحمد الحريري الطبيبة لمى برجي، نشرت صوراً أيضاً من أجواء الحفل في حسابها عبر "إنستغرام" من خلال "الستوريز" باركت للعروسين. 








رصد موقع ليبانون ديبايت 
2
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان