لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
بالصور والفيديو: عقد قران ابنة بهية الحريري.. ورئيس الحكومة شاهداً
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-22
عقدت ابنة النائبة بهية الحريري علا مصطفى الحريري قرانها أمس على الشاب بلال محمد نحولي في منطقة الهلالية بصيدا. وحرص الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على نشر وقائع الحفل العائلي الذي تمّ في منزل العريس، في حسابه عبر "إنستغرام" من خلال "الستوريز"، حيث ظهر في الفيديو رئيس الحكومة سعد الحريري ومدير مكتبه شقيق العروس نادر الحريري وخال العروس شفيق الحريري الذين كانوا من بين الشهود على "كتب كتاب" العريسين.

وأيضاً نشرت شقيقة العروس غنى الحريري صورتين في حسابها عبر "إنستغرام" مهنّئة شقيقتها التي ظهرت بثوب أبيض بسيط زيّنته بقلادة من اللؤلؤ، واعتمدت تسريحة ومكياجاً ناعمين. ونشرت صورة أخرى معبّرة ظهرت فيها علا بجانب والدتها النائب الحريري. 

زوجة أحمد الحريري الطبيبة لمى برجي، نشرت صوراً أيضاً من أجواء الحفل في حسابها عبر "إنستغرام" من خلال "الستوريز" باركت للعروسين. 








رصد موقع ليبانون ديبايت 
2
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان