إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة   -   بالفيديو - باسيل يخاطب اللبنانيين المنتشرين: صوتوا للبنانيتكم!   -   السعودية تشكل لجنة لإعادة هيكلة ديون "سعودي أوجيه"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   معركة الارثوذكسي في المتن قاسية.. مخيبر: لن أترك الساحة لأصحاب الأموال   -   عون للبنانيين: لا تقترعوا لمن حوّل حقوقكم لخدمات يحتكرها فيبتزّكم بها عند الحاجة   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   بيان الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة يتعارض مع سياسة لبنان!   -   ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
أوّل تعليق من الملك سلمان على استهداف السعودية بالصواريخ
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-26
تلقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اتصالاً هاتفياً من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، أعرب خلاله عن إدانته واستنكاره إطلاق "أنصار الله" لصواريخ باليستية باتجاه المملكة.

وأكّد آل خليفة على وقوف البحرين ملكاً وشعباً إلى جانب السعودية، وتأييدها لكلّ ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها وسلامة مواطنيها.

من جانبه أعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره للملك حمد بن عيسى، مؤكّداً له وقوف المملكة بكلّ حزم من أجل التصدي لأيّ محاولات عدائية تستهدف أمنها.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان