لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
قطر تنفي التعرّض لطائرتين مدنيتين إماراتيتين
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-27

نفت الهيئة العامة للطيران المدني في قطر، اليوم الثلاثاء، تعرّض مقاتلتين قطريتين لطائرتين إماراتيتين، وذلك بعد إعلان الإمارات ذلك، في آخر حادث من نوعه بين البلدين الخليجيين اللذين قطعا العلاقات بينهما.

وقالت الهيئة في بيان إنّها "تنفي جملة وتفصيلاً ما ورد في بيان هيئة الطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة". ورأت الهيئة أنّ نظيرتها الإماراتية "تحاول التغطية على الاختراقات المتعددة للأجواء الإقليمية القطرية".

وكانت الامارات أعلنت مساء أمس الإثنين أنّ طائرتين مقاتلتين قطريتين "اقتربتا بصورة خطيرة" من طائرة ركاب تجارية واخرى مروحية مدنية اماراتيتين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان