فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
الرمان.. دواءٌ للكثير من الأمراض
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-31

أكدت دراسة حديثة أنّ الرمان يعتبرُ علاجاً فعّالاً للعديد من الأمراض التي نواجهها، كما أنه يمد الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية التي يحتاجها.

وأشارت الدراسة إلى أنّ حبوب الرمان تقضي على عدد كبير من البكتيريا الموجودة في جسم الإنسان، كما يمكن استخدامها في علاج العديد من الأمراض مثل: الإسهال الحاد، أمراض القلب، ارتفاع الكوليسترول، أمراض الكلى، سرطان القولون، آلام النقرس، عسر الهضم، أمراض العيون وضعف النظر، أمراض اللثة، الصداع.

ويمكن تناول حبوب الرمان مع بذورها عبر إضافتها إلى سلطة الفواكه أو إعداد سلطة الرمان التي تحتوي على هذه الحبوب مع القليل من ماء الزهر. كما أنّه يمكن إعداد عصير الرمان اللذيذ والصحي، خصوصاً في فصل الصيف الحار.

ويمكن أيضاً غلي قشور الرمان وشرب مائها للحصول على المزيد من الحماية الصحية.

(العرب أونلاين)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان