هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
الرمان.. دواءٌ للكثير من الأمراض
تمّ النشر بتاريخ: 2018-03-31

أكدت دراسة حديثة أنّ الرمان يعتبرُ علاجاً فعّالاً للعديد من الأمراض التي نواجهها، كما أنه يمد الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية التي يحتاجها.

وأشارت الدراسة إلى أنّ حبوب الرمان تقضي على عدد كبير من البكتيريا الموجودة في جسم الإنسان، كما يمكن استخدامها في علاج العديد من الأمراض مثل: الإسهال الحاد، أمراض القلب، ارتفاع الكوليسترول، أمراض الكلى، سرطان القولون، آلام النقرس، عسر الهضم، أمراض العيون وضعف النظر، أمراض اللثة، الصداع.

ويمكن تناول حبوب الرمان مع بذورها عبر إضافتها إلى سلطة الفواكه أو إعداد سلطة الرمان التي تحتوي على هذه الحبوب مع القليل من ماء الزهر. كما أنّه يمكن إعداد عصير الرمان اللذيذ والصحي، خصوصاً في فصل الصيف الحار.

ويمكن أيضاً غلي قشور الرمان وشرب مائها للحصول على المزيد من الحماية الصحية.

(العرب أونلاين)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان