اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -  
الجوهري يشرح تفاصيل محاولة الإغتيال: ما جرى برسم القضاء
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-02
عقد الشيخ عباس الجوهري مؤتمرا صحفيا في دارته في بعلبك شرح فيه ملابسات تعرض سيارة مرافقه لاطلاق نار عند مستديرة مسجد الامام علي في بعلبك.

وأشار الجوهري إلى "أننا تعرضنا لمحاولة اعتداء على السيارة التي اتنقل بها عادة وهي ذات زجاج داكن لا يعرف من بداخلها وأجبر السائق على الترجل من سيارتي وأطلق النار بالهواء.وبين رجليه..وقالوا له بدنا نعمل ونسوي بشيخك".

وشدد الجوهري على أن "الرساله وصلت منهم وهي رسالة داعشية لا تقبل بالاخر، وهي تتهم كل من يترشح ضدهم بأنه من داعش والنصرة، وهذا نتيجة خطابهم التحريضي"، مؤكداً على أن "ما حصل هو برسم الدولة والقضاء اللبناني الذي بدونه نصبح غابة وحوش ومن قام بذلك يشوه مسيرة حزب الله وعلى نوابها الذين كدسوا باسم الشهداء".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان