لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   جنبلاط: ارحموا الطبيعة وكائناتها من الوحوش البشرية   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
الجوهري يشرح تفاصيل محاولة الإغتيال: ما جرى برسم القضاء
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-02
عقد الشيخ عباس الجوهري مؤتمرا صحفيا في دارته في بعلبك شرح فيه ملابسات تعرض سيارة مرافقه لاطلاق نار عند مستديرة مسجد الامام علي في بعلبك.

وأشار الجوهري إلى "أننا تعرضنا لمحاولة اعتداء على السيارة التي اتنقل بها عادة وهي ذات زجاج داكن لا يعرف من بداخلها وأجبر السائق على الترجل من سيارتي وأطلق النار بالهواء.وبين رجليه..وقالوا له بدنا نعمل ونسوي بشيخك".

وشدد الجوهري على أن "الرساله وصلت منهم وهي رسالة داعشية لا تقبل بالاخر، وهي تتهم كل من يترشح ضدهم بأنه من داعش والنصرة، وهذا نتيجة خطابهم التحريضي"، مؤكداً على أن "ما حصل هو برسم الدولة والقضاء اللبناني الذي بدونه نصبح غابة وحوش ومن قام بذلك يشوه مسيرة حزب الله وعلى نوابها الذين كدسوا باسم الشهداء".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان