هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   طائرة بومبيو "تفقد توازنها" بمطار بيروت.. "شكلك متقّل بالأكل يا مايك"! (صورة)   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -   الرئيس عون غادر إلى روسيا في زيارة رسمية   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 24 آذار 2019   -   وزارة الصحة تصدر بياناً توضيحاً بشأن وضع 4 أشخاص تعرضوا للدغات أفاع   -   هذا ما يحمله الرئيس عون إلى روسيا... فهل من انسجام لبناني-روسي؟   -   مصادر بري: أهمية زيارة بومبيو أنها أنهت اقتراح هوف لترسيم الحدود البحرية   -   الحجار رداً على ترامب: الجولان أرض عربية مهما طال الزمن   -  
الجوهري يشرح تفاصيل محاولة الإغتيال: ما جرى برسم القضاء
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-02
عقد الشيخ عباس الجوهري مؤتمرا صحفيا في دارته في بعلبك شرح فيه ملابسات تعرض سيارة مرافقه لاطلاق نار عند مستديرة مسجد الامام علي في بعلبك.

وأشار الجوهري إلى "أننا تعرضنا لمحاولة اعتداء على السيارة التي اتنقل بها عادة وهي ذات زجاج داكن لا يعرف من بداخلها وأجبر السائق على الترجل من سيارتي وأطلق النار بالهواء.وبين رجليه..وقالوا له بدنا نعمل ونسوي بشيخك".

وشدد الجوهري على أن "الرساله وصلت منهم وهي رسالة داعشية لا تقبل بالاخر، وهي تتهم كل من يترشح ضدهم بأنه من داعش والنصرة، وهذا نتيجة خطابهم التحريضي"، مؤكداً على أن "ما حصل هو برسم الدولة والقضاء اللبناني الذي بدونه نصبح غابة وحوش ومن قام بذلك يشوه مسيرة حزب الله وعلى نوابها الذين كدسوا باسم الشهداء".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان