إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة   -   بالفيديو - باسيل يخاطب اللبنانيين المنتشرين: صوتوا للبنانيتكم!   -   السعودية تشكل لجنة لإعادة هيكلة ديون "سعودي أوجيه"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   معركة الارثوذكسي في المتن قاسية.. مخيبر: لن أترك الساحة لأصحاب الأموال   -   عون للبنانيين: لا تقترعوا لمن حوّل حقوقكم لخدمات يحتكرها فيبتزّكم بها عند الحاجة   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   بيان الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة يتعارض مع سياسة لبنان!   -   ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
هشام حداد مكان مارسيل غانم على شاشة الـ"ال بي سي" الخميس!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-02

علم موقع "ليبانون فايز" أن الاعلامي هشام حداد سيطل في برنامج جديد، فضلا عن برنامج "لهون وبس" الذي تنتجه شركة "Shoot Productions"، ليحلّ يوم الخميس مكان برنامج الاعلامي مارسيل غانم الذي انتقل الى محطة الـ"أم تي في"، وقد علم ان ادارة المحطة ابلغت مراسلين شابين انضما للمحطة منذ حوالي الـ3 سنوات الانضمام الى فريق عمل حداد لمعاونته في التحضير لحلقات البرنامج، وتعقد لهذه الغاية اجتماعات مكثفة للتحضير لحلقة الخميس.

وتجدر الاشارة الى ان رولا سعد ستكون معدّة البرنامج.

والبرنامج سيستمر الى حين انتهاء الانتخابات النيابية، قبل الدخول بشهر رمضان، حيث تتوقف البرامج السياسية، على ان تكون ادارة قناة الـ"ال بي سي" قد قررت حتى حينه المذيع السياسي الذي سيحلّ على الشاشة يوم الخميس والصيغة الجديدة للبرنامج.
وعلم موقعنا ان الـ"ال بي سي" تتحضر ليوم انتخابي مميّز على شاشتها يوم 6 أيار.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان