بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
هشام حداد مكان مارسيل غانم على شاشة الـ"ال بي سي" الخميس!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-02

علم موقع "ليبانون فايز" أن الاعلامي هشام حداد سيطل في برنامج جديد، فضلا عن برنامج "لهون وبس" الذي تنتجه شركة "Shoot Productions"، ليحلّ يوم الخميس مكان برنامج الاعلامي مارسيل غانم الذي انتقل الى محطة الـ"أم تي في"، وقد علم ان ادارة المحطة ابلغت مراسلين شابين انضما للمحطة منذ حوالي الـ3 سنوات الانضمام الى فريق عمل حداد لمعاونته في التحضير لحلقات البرنامج، وتعقد لهذه الغاية اجتماعات مكثفة للتحضير لحلقة الخميس.

وتجدر الاشارة الى ان رولا سعد ستكون معدّة البرنامج.

والبرنامج سيستمر الى حين انتهاء الانتخابات النيابية، قبل الدخول بشهر رمضان، حيث تتوقف البرامج السياسية، على ان تكون ادارة قناة الـ"ال بي سي" قد قررت حتى حينه المذيع السياسي الذي سيحلّ على الشاشة يوم الخميس والصيغة الجديدة للبرنامج.
وعلم موقعنا ان الـ"ال بي سي" تتحضر ليوم انتخابي مميّز على شاشتها يوم 6 أيار.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان