جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
هشام حداد مكان مارسيل غانم على شاشة الـ"ال بي سي" الخميس!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-02

علم موقع "ليبانون فايز" أن الاعلامي هشام حداد سيطل في برنامج جديد، فضلا عن برنامج "لهون وبس" الذي تنتجه شركة "Shoot Productions"، ليحلّ يوم الخميس مكان برنامج الاعلامي مارسيل غانم الذي انتقل الى محطة الـ"أم تي في"، وقد علم ان ادارة المحطة ابلغت مراسلين شابين انضما للمحطة منذ حوالي الـ3 سنوات الانضمام الى فريق عمل حداد لمعاونته في التحضير لحلقات البرنامج، وتعقد لهذه الغاية اجتماعات مكثفة للتحضير لحلقة الخميس.

وتجدر الاشارة الى ان رولا سعد ستكون معدّة البرنامج.

والبرنامج سيستمر الى حين انتهاء الانتخابات النيابية، قبل الدخول بشهر رمضان، حيث تتوقف البرامج السياسية، على ان تكون ادارة قناة الـ"ال بي سي" قد قررت حتى حينه المذيع السياسي الذي سيحلّ على الشاشة يوم الخميس والصيغة الجديدة للبرنامج.
وعلم موقعنا ان الـ"ال بي سي" تتحضر ليوم انتخابي مميّز على شاشتها يوم 6 أيار.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان