فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
بعد غيابها عن الشاشة.. ماذا تحضرّ وفاء الكيلاني؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-02

بعد أن أعلن تيم حسن زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني منذ ما يقارب السنة، اختفت الأخيرة عن الأنظار سيّما عن أعين ومنابر الصحافة، وبعد عدة برامج وسيناريوهات عرضت على الكيلاني، تعود لتطل عبر الشاشة قريباً.

وأشارت المعلومات الى أنه أخيراً استقرّت الكيلاني على تقديم برنامج جديد، استحوذ إعجابها واقتنعت بفكرته، على ان يعرض على شاشة MBC تحت عنوان "تخاريف".

ولن يقتصر دور الكيلاني عبر "تخاريف" على استضافة النجوم فقط، بل سوف تستقبل خلاله أسماء جديدة غير متوقعة في جميع المجالات، وأسماء مثيرة للجدل، ومن المتوقع ان يبدأ تصوير البرنامج قريباً على أن يتم التصوير على مرحلتين، والمقرر عرضه مع بداية الخريف.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان