فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
"المستقبل" ينفي: لا علاقة لنا بإشكال برجا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-02

نفى تيار "المستقبل" في بيان أي علاقة لمناصريه بالإشكال، الذي حصل على ملعب برجالونا في بلدة برجا في إقليم الخروب، بعد المهرجان الانتخابي الذي أقامه المرشح نبيل بدر، مؤكدا أن "ادعاءات المرشح بدر مجرد معلومات مضللة"، متمنيا على "وسائل الإعلام عدم الزج باسمه في أمور لا علاقة له بها"، معلنا استعداده "لأي مراجعة قضائية ضمن القانون".

وجاء في البيان: "تعليقا على الاتهامات، التي ساقها المرشح في دائرة بيروت الثانية نبيل بدر، ضد تيار المستقبل وتحميله مسؤولية الاشكال، الذي وقع في ملعب برجالونا في بلدة برجا الحبيبة، يهم التيار التأكيد على الاتي:

بعد انتهاء المهرجان ومغادرة المرشح بدر، وبينما كان الحضور يغادر الملعب، حصل تلاسن بين بعض الشبان، على خلفية تحرش أحد الحاضرين بأحدى الفتيات، وتطور التلاسن إلى إشكال تخلله تراشق بالمقاعد، على وقع هرج ومرج ساد أرض الملعب، قبل أن تتدخل قوة من الدرك لفض الإشكال وتأمين مغادرة الجميع من الملعب.

لذا، فإن ادعاءات المرشح بدر هي مجرد معلومات مضللة، ولا تمت إلى الواقع بأي صلة، بما في ذلك إعلانه عن نقل أحد المصابين إلى مستشفى المقاصد بحال الخطر.

بإزاء هذه التفاصيل، يتمنى تيار المستقبل على وسائل الإعلام عدم الزج باسمه في أمور لا علاقة له بها، وهو على استعداد لأي مراجعة قضائية في إطار الالتزام بالقوانين المرعية".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان