اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -  
"المستقبل" ينفي: لا علاقة لنا بإشكال برجا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-02

نفى تيار "المستقبل" في بيان أي علاقة لمناصريه بالإشكال، الذي حصل على ملعب برجالونا في بلدة برجا في إقليم الخروب، بعد المهرجان الانتخابي الذي أقامه المرشح نبيل بدر، مؤكدا أن "ادعاءات المرشح بدر مجرد معلومات مضللة"، متمنيا على "وسائل الإعلام عدم الزج باسمه في أمور لا علاقة له بها"، معلنا استعداده "لأي مراجعة قضائية ضمن القانون".

وجاء في البيان: "تعليقا على الاتهامات، التي ساقها المرشح في دائرة بيروت الثانية نبيل بدر، ضد تيار المستقبل وتحميله مسؤولية الاشكال، الذي وقع في ملعب برجالونا في بلدة برجا الحبيبة، يهم التيار التأكيد على الاتي:

بعد انتهاء المهرجان ومغادرة المرشح بدر، وبينما كان الحضور يغادر الملعب، حصل تلاسن بين بعض الشبان، على خلفية تحرش أحد الحاضرين بأحدى الفتيات، وتطور التلاسن إلى إشكال تخلله تراشق بالمقاعد، على وقع هرج ومرج ساد أرض الملعب، قبل أن تتدخل قوة من الدرك لفض الإشكال وتأمين مغادرة الجميع من الملعب.

لذا، فإن ادعاءات المرشح بدر هي مجرد معلومات مضللة، ولا تمت إلى الواقع بأي صلة، بما في ذلك إعلانه عن نقل أحد المصابين إلى مستشفى المقاصد بحال الخطر.

بإزاء هذه التفاصيل، يتمنى تيار المستقبل على وسائل الإعلام عدم الزج باسمه في أمور لا علاقة له بها، وهو على استعداد لأي مراجعة قضائية في إطار الالتزام بالقوانين المرعية".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان