الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
السيسي: مصر تقف إلى جانب العراق
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-03

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لدى لقائه رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري وقوف بلاده مع العراق ومساندته على جميع الأصعدة، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي: “الرئيس رحب برئيس وأعضاء مجلس النواب العراقي”… “السيسي أكد قوة ومتانة العلاقات التي تجمع بين البلدين الشقيقين على مختلف المستويات، كما وأشاد بما تشهده العلاقات الثنائية من تطور إيجابي خلال الفترة الأخيرة”.

من جهته، أشار مكتب الجبوري، إلى أن “اللقاء جاء تزامنا مع انعقاد مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي في العاصمة المصرية القاهرة، وبحث العلاقات الثنائية بين العراق ومصر وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين”.

وأضاف البيان، أنه “جرى تنسيق الجهود خاصة ملفات مكافحة الإرهاب والاستثمار والإعمار، كما بحث أبرز التحديات على الصعيدين الإقليمي والدولي”.

وهنأ الجبوري الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية ثانية في الانتخاب، متمنيا لحكومة وشعب مصر مزيدا من الأمن والاستقرار.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان