جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
السيسي: مصر تقف إلى جانب العراق
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-03

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لدى لقائه رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري وقوف بلاده مع العراق ومساندته على جميع الأصعدة، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي: “الرئيس رحب برئيس وأعضاء مجلس النواب العراقي”… “السيسي أكد قوة ومتانة العلاقات التي تجمع بين البلدين الشقيقين على مختلف المستويات، كما وأشاد بما تشهده العلاقات الثنائية من تطور إيجابي خلال الفترة الأخيرة”.

من جهته، أشار مكتب الجبوري، إلى أن “اللقاء جاء تزامنا مع انعقاد مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي في العاصمة المصرية القاهرة، وبحث العلاقات الثنائية بين العراق ومصر وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين”.

وأضاف البيان، أنه “جرى تنسيق الجهود خاصة ملفات مكافحة الإرهاب والاستثمار والإعمار، كما بحث أبرز التحديات على الصعيدين الإقليمي والدولي”.

وهنأ الجبوري الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية ثانية في الانتخاب، متمنيا لحكومة وشعب مصر مزيدا من الأمن والاستقرار.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان