إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة   -   بالفيديو - باسيل يخاطب اللبنانيين المنتشرين: صوتوا للبنانيتكم!   -   السعودية تشكل لجنة لإعادة هيكلة ديون "سعودي أوجيه"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   معركة الارثوذكسي في المتن قاسية.. مخيبر: لن أترك الساحة لأصحاب الأموال   -   عون للبنانيين: لا تقترعوا لمن حوّل حقوقكم لخدمات يحتكرها فيبتزّكم بها عند الحاجة   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   بيان الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة يتعارض مع سياسة لبنان!   -   ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
السيسي: مصر تقف إلى جانب العراق
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-03

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لدى لقائه رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري وقوف بلاده مع العراق ومساندته على جميع الأصعدة، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي: “الرئيس رحب برئيس وأعضاء مجلس النواب العراقي”… “السيسي أكد قوة ومتانة العلاقات التي تجمع بين البلدين الشقيقين على مختلف المستويات، كما وأشاد بما تشهده العلاقات الثنائية من تطور إيجابي خلال الفترة الأخيرة”.

من جهته، أشار مكتب الجبوري، إلى أن “اللقاء جاء تزامنا مع انعقاد مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي في العاصمة المصرية القاهرة، وبحث العلاقات الثنائية بين العراق ومصر وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين”.

وأضاف البيان، أنه “جرى تنسيق الجهود خاصة ملفات مكافحة الإرهاب والاستثمار والإعمار، كما بحث أبرز التحديات على الصعيدين الإقليمي والدولي”.

وهنأ الجبوري الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية ثانية في الانتخاب، متمنيا لحكومة وشعب مصر مزيدا من الأمن والاستقرار.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان