فرنجية – جعجع... اللقاء الذي طال انتظاره   -   تركي الدخيل: السعودية سترد على أي عقوبات أميركية بشراء السلاح من روسيا والتصالح مع إيران   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -   الجعفري: فتح المعابر بين العراق وسوريا وشيك وإن تأخر بعض الوقت   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   الحريري يؤكّد تضامنه مع السعودية: الحملات التي تنال منها تشكل خرقاً لاستقرار المنطقة   -   هل يُسْقِط الاحتدام السياسي فرصة تشكيل الحكومة؟   -   الملك سلمان يتصل بأردوغان ويعرض معه قضية خاشقجي   -   النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!   -   اطلاق نار في اتجاه مقهى عند كورنيش صيدا البحري فجرا   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 14 تشرين الأول 2018   -  
بالفيديو: أحمد الحريري يردّ على قاطعي الأيدي في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-04
ردّ الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على من يحاول محاصرة التيار في صيدا، قائلاً: "اقتُرحت نقاط عدّة ومحاولات لمحاصرة التيار ومحاصرة النائب بهية الحريري في صيدا، ظنًا منهم أنّ ضربة عالراس بتشل الجسم كله. ولكن بالنسبة لنا المعركة في صيدا وجودية ولا يستهان بها، بالتالي هي معركة ترتد على من يحاول إلغاءنا".

وتوجّه الحريري للذين يريدون انشاء ملاه ليلية في صيدا بالقول: "اسمحو لنا، صيدا لها خصوصيتها وقيمها ولا نريد أن نُغيّر فيها ولا أن يتغيّر فيها أحد، صيدا تمتع بخصائص أبعد بكثير من الاستحقاق السّياسيّ".

وأكّد أن "التصويت الكثيف هو أساس المعركة، فنحن قادرون بقوّة النّاس وبتاريخ بدأ مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري منذ 40 عامًا أن نواجه، ولن يتمكن أي ثنائي في صيدا، ولا الّذين يريدون انشاء ملاه ليليّة ولا الذين يريدون قطع الأيدي أن يؤثروا علينا، سنواجه بأخلاقنا وبخطابنا كلّ يلي ما بيشبهونا، ويلي ببساطة ما إلنا الشرف انو يشبهونا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان