عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
بالفيديو: أحمد الحريري يردّ على قاطعي الأيدي في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-04
ردّ الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على من يحاول محاصرة التيار في صيدا، قائلاً: "اقتُرحت نقاط عدّة ومحاولات لمحاصرة التيار ومحاصرة النائب بهية الحريري في صيدا، ظنًا منهم أنّ ضربة عالراس بتشل الجسم كله. ولكن بالنسبة لنا المعركة في صيدا وجودية ولا يستهان بها، بالتالي هي معركة ترتد على من يحاول إلغاءنا".

وتوجّه الحريري للذين يريدون انشاء ملاه ليلية في صيدا بالقول: "اسمحو لنا، صيدا لها خصوصيتها وقيمها ولا نريد أن نُغيّر فيها ولا أن يتغيّر فيها أحد، صيدا تمتع بخصائص أبعد بكثير من الاستحقاق السّياسيّ".

وأكّد أن "التصويت الكثيف هو أساس المعركة، فنحن قادرون بقوّة النّاس وبتاريخ بدأ مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري منذ 40 عامًا أن نواجه، ولن يتمكن أي ثنائي في صيدا، ولا الّذين يريدون انشاء ملاه ليليّة ولا الذين يريدون قطع الأيدي أن يؤثروا علينا، سنواجه بأخلاقنا وبخطابنا كلّ يلي ما بيشبهونا، ويلي ببساطة ما إلنا الشرف انو يشبهونا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان