عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
بالفيديو: أحمد الحريري يردّ على قاطعي الأيدي في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-04
ردّ الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على من يحاول محاصرة التيار في صيدا، قائلاً: "اقتُرحت نقاط عدّة ومحاولات لمحاصرة التيار ومحاصرة النائب بهية الحريري في صيدا، ظنًا منهم أنّ ضربة عالراس بتشل الجسم كله. ولكن بالنسبة لنا المعركة في صيدا وجودية ولا يستهان بها، بالتالي هي معركة ترتد على من يحاول إلغاءنا".

وتوجّه الحريري للذين يريدون انشاء ملاه ليلية في صيدا بالقول: "اسمحو لنا، صيدا لها خصوصيتها وقيمها ولا نريد أن نُغيّر فيها ولا أن يتغيّر فيها أحد، صيدا تمتع بخصائص أبعد بكثير من الاستحقاق السّياسيّ".

وأكّد أن "التصويت الكثيف هو أساس المعركة، فنحن قادرون بقوّة النّاس وبتاريخ بدأ مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري منذ 40 عامًا أن نواجه، ولن يتمكن أي ثنائي في صيدا، ولا الّذين يريدون انشاء ملاه ليليّة ولا الذين يريدون قطع الأيدي أن يؤثروا علينا، سنواجه بأخلاقنا وبخطابنا كلّ يلي ما بيشبهونا، ويلي ببساطة ما إلنا الشرف انو يشبهونا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان