عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 25 حزيران 2018   -   جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -  
بالفيديو: أحمد الحريري يردّ على قاطعي الأيدي في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-04
ردّ الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على من يحاول محاصرة التيار في صيدا، قائلاً: "اقتُرحت نقاط عدّة ومحاولات لمحاصرة التيار ومحاصرة النائب بهية الحريري في صيدا، ظنًا منهم أنّ ضربة عالراس بتشل الجسم كله. ولكن بالنسبة لنا المعركة في صيدا وجودية ولا يستهان بها، بالتالي هي معركة ترتد على من يحاول إلغاءنا".

وتوجّه الحريري للذين يريدون انشاء ملاه ليلية في صيدا بالقول: "اسمحو لنا، صيدا لها خصوصيتها وقيمها ولا نريد أن نُغيّر فيها ولا أن يتغيّر فيها أحد، صيدا تمتع بخصائص أبعد بكثير من الاستحقاق السّياسيّ".

وأكّد أن "التصويت الكثيف هو أساس المعركة، فنحن قادرون بقوّة النّاس وبتاريخ بدأ مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري منذ 40 عامًا أن نواجه، ولن يتمكن أي ثنائي في صيدا، ولا الّذين يريدون انشاء ملاه ليليّة ولا الذين يريدون قطع الأيدي أن يؤثروا علينا، سنواجه بأخلاقنا وبخطابنا كلّ يلي ما بيشبهونا، ويلي ببساطة ما إلنا الشرف انو يشبهونا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 24 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان