فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
بالفيديو: أحمد الحريري يردّ على قاطعي الأيدي في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-04
ردّ الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على من يحاول محاصرة التيار في صيدا، قائلاً: "اقتُرحت نقاط عدّة ومحاولات لمحاصرة التيار ومحاصرة النائب بهية الحريري في صيدا، ظنًا منهم أنّ ضربة عالراس بتشل الجسم كله. ولكن بالنسبة لنا المعركة في صيدا وجودية ولا يستهان بها، بالتالي هي معركة ترتد على من يحاول إلغاءنا".

وتوجّه الحريري للذين يريدون انشاء ملاه ليلية في صيدا بالقول: "اسمحو لنا، صيدا لها خصوصيتها وقيمها ولا نريد أن نُغيّر فيها ولا أن يتغيّر فيها أحد، صيدا تمتع بخصائص أبعد بكثير من الاستحقاق السّياسيّ".

وأكّد أن "التصويت الكثيف هو أساس المعركة، فنحن قادرون بقوّة النّاس وبتاريخ بدأ مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري منذ 40 عامًا أن نواجه، ولن يتمكن أي ثنائي في صيدا، ولا الّذين يريدون انشاء ملاه ليليّة ولا الذين يريدون قطع الأيدي أن يؤثروا علينا، سنواجه بأخلاقنا وبخطابنا كلّ يلي ما بيشبهونا، ويلي ببساطة ما إلنا الشرف انو يشبهونا".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان