نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -   ممثل دريان في دار الافتاء الجعفري في صيدا: مدعوون لنكون صفا واحدا في سبيل اعلاء كلمة التوحيد   -   حبيش: لا ينكر فضل الايادي البيضاء للسعودية على لبنان إلا كل جاحد   -   تأليف الحكومة سيأخذ وقتاً طويلاً   -  
كنعان: لا منطق لديهم بالمواجهة سوى التدمير والشتيمة والقدح والذم
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-18

اعتبر النائب ابراهيم كنعام ان "الترشيح للانتخابات مسؤولية لمن يتحمّل المسؤولية ويذهب بها حتى النهاية مثلي وقد اعطيت كل الاهتمام اللازم لكل ملف تسلّمته منذ دخولي البرلمان".

وقال خلال جولة في بيت شباب: "ناسنا لهم علينا والتيار له علينا والجنرال له علينا فذلك سنستمر بتحمل المسؤولية لتمتين العهد وحمايته".
واضاف: "عندما تقولون صوتي للعهد فذلك يتطلب مؤازرة ودعم لتحويل هذا القول الى فعل من خلال اقتراعكم لمن يريد ان يشكّل شبكة حماية لنجاح العهد الذي هو لكل اللبنانيين".

وتابع: "فرصة نجاح عهد الرئيس القوي استثنائية واي فشل لهذه التجربة لن يكون في مصلحة احد".

وقال: "يطالبنا اليوم بقطع الحساب من اختبأ بتحالفه مع تيار المستقبل عندما بدأنا الاصلاح المالي في العام 2010 واكتشفنا ملف الحسابات المالية ورفعنا الصوت ولم نجد احدا ممن يزايدون اليوم الى جانبنا"، مضيفا: "مشوارنا في المجلس النيابي كان صعباً بخلفية مبدئية لبناء الدولة واتحدى ان يكون من يزايد اليوم بالاصلاح وقطع الحساب خرج بموقف واحد عملي منذ العام 2010 مؤيد لهذا الملف الذي استفاق عليه يوم اصبح في المعارضة مع انتخاب الرئيس عون".

وتابع: "مكب الموت في برج حمود وزراء الكتائب صوتوا عليه فيما عارض وزراء التيار الوطني الحر خطة النفايات في 12 آذار 2016".

وقال: "لا منطق لديهم بالمواجهة سوى التدمير والشتيمة والقدح والذم فعل يمكن اعطاء هؤلاء ثقتكم في 6 ايار الذي يجب ان يكون موعدا مع الحقيقة لاسيما ان المتن تحرر ولن يعود الى زمن الخضوع والترهيب".

وأكد كنعان: "انا من طرحت حلاً عملياً بديلا للضرائب من خلال الوفر بالموازنة الذي تأمّن بعد 50 جلسة للجنة المال ولم نجد من يؤيدنا في المجلس النيابي ويقف الى جانبنا ممن يزايدون اليوم برفض الضريبة بلا بديل لتمويل السلسلة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان