الجسر استقبل وفدا من فتح: للمحافظة على الانروا ودعمها ماليا للقيام بواجبها الانساني   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   جنبلاط اطلع من جيرار على أوضاع النازحين السوريين   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -  
كنعان: لا منطق لديهم بالمواجهة سوى التدمير والشتيمة والقدح والذم
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-18

اعتبر النائب ابراهيم كنعام ان "الترشيح للانتخابات مسؤولية لمن يتحمّل المسؤولية ويذهب بها حتى النهاية مثلي وقد اعطيت كل الاهتمام اللازم لكل ملف تسلّمته منذ دخولي البرلمان".

وقال خلال جولة في بيت شباب: "ناسنا لهم علينا والتيار له علينا والجنرال له علينا فذلك سنستمر بتحمل المسؤولية لتمتين العهد وحمايته".
واضاف: "عندما تقولون صوتي للعهد فذلك يتطلب مؤازرة ودعم لتحويل هذا القول الى فعل من خلال اقتراعكم لمن يريد ان يشكّل شبكة حماية لنجاح العهد الذي هو لكل اللبنانيين".

وتابع: "فرصة نجاح عهد الرئيس القوي استثنائية واي فشل لهذه التجربة لن يكون في مصلحة احد".

وقال: "يطالبنا اليوم بقطع الحساب من اختبأ بتحالفه مع تيار المستقبل عندما بدأنا الاصلاح المالي في العام 2010 واكتشفنا ملف الحسابات المالية ورفعنا الصوت ولم نجد احدا ممن يزايدون اليوم الى جانبنا"، مضيفا: "مشوارنا في المجلس النيابي كان صعباً بخلفية مبدئية لبناء الدولة واتحدى ان يكون من يزايد اليوم بالاصلاح وقطع الحساب خرج بموقف واحد عملي منذ العام 2010 مؤيد لهذا الملف الذي استفاق عليه يوم اصبح في المعارضة مع انتخاب الرئيس عون".

وتابع: "مكب الموت في برج حمود وزراء الكتائب صوتوا عليه فيما عارض وزراء التيار الوطني الحر خطة النفايات في 12 آذار 2016".

وقال: "لا منطق لديهم بالمواجهة سوى التدمير والشتيمة والقدح والذم فعل يمكن اعطاء هؤلاء ثقتكم في 6 ايار الذي يجب ان يكون موعدا مع الحقيقة لاسيما ان المتن تحرر ولن يعود الى زمن الخضوع والترهيب".

وأكد كنعان: "انا من طرحت حلاً عملياً بديلا للضرائب من خلال الوفر بالموازنة الذي تأمّن بعد 50 جلسة للجنة المال ولم نجد من يؤيدنا في المجلس النيابي ويقف الى جانبنا ممن يزايدون اليوم برفض الضريبة بلا بديل لتمويل السلسلة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 54 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان