إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة   -   بالفيديو - باسيل يخاطب اللبنانيين المنتشرين: صوتوا للبنانيتكم!   -   السعودية تشكل لجنة لإعادة هيكلة ديون "سعودي أوجيه"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   معركة الارثوذكسي في المتن قاسية.. مخيبر: لن أترك الساحة لأصحاب الأموال   -   عون للبنانيين: لا تقترعوا لمن حوّل حقوقكم لخدمات يحتكرها فيبتزّكم بها عند الحاجة   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   بيان الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة يتعارض مع سياسة لبنان!   -   ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
بالفيديو: مايا دياب في مشهد يثير الاشمئزاز في مطار بيروت
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-19
كُنّا نظن أن زمن "الخط العسكري" قد ولّى وبتنا في دولة احترام القوانين والنظام، لكن لا يظهر أن ثقافة "مرقلي تمرقلك" ما زالت هي السائدة وستبقى كذلك طالما أن هناك أشخاص لا يحيون إلا على مائدة الواسطة.

كثير من الفوقية وتجاوز القوانين قدمته إلينا الفنانة مايا دياب، بقالبٍ مثير للاشمئزاز كنا نظن أنه حكر لبعض السياسيين حتى أثبتت دياب العكس، فالواسطة لا تقتصر فقط على هذه الطبقة بل تتعداها لتصل الى طبقة الفنانين أيضاً.

لم تقبل الفنانة السمراء على نفسها أن تقف في طابور الانتظار في مطار بيروت الدولي خلف أكداس المواطنين المنتظرين لدورهم، بل فضلت سلوك طريق "الواسطة" على الطريقة اللبنانية، فتفتح لها خطوط يمنع عبورها، لتتجاوز الطوابير وتصل الى موظف الأمن العام الذي قام بالواجب وأكثر، كيف لا وهي مايا دياب!!

ونشرت الإعلامية راشيل كلام على صفحتها على الفايسبوك فيديو تظهر فيه الفنانة مايا دياب وهي تتجاوز طوابير من الناس متوقفة للسماح بالدخول إلى صالة المغادرة في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت.

وعلقت كرم على الفيديو بالقول:"ست ⁦‪@mayadiab‬⁩ ليش بتعملي هيك تجاوزات بمطار بيروت؟ بتحبي تكوني انتي ماشية تحت القانون وناطرا ويجي حدا يقطع عنك؟ ‏لي الفوقية وبعدانا منتفلسف عبلدنا ومنّق على الوضع؟ ‏⁧‫#مايا_ب_٧_واسطات‬⁩".

أسلوب مايا دياب الذي ظهر في مطار بيروت الدولي يثير الامتعاض من المستوى الذي وصلنا اليه في بلد لم يعد يألف اتباع القوانين والانظمة، بل باتت الواسطة فيه هي "جواز السفر" للعبور على كل المطبات بهدوء ودون اي قلق.. لذا نضع المشاهد بين أيديكم كي تحكموا.






رصد موقع ليبانون ديبايت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان