اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   عباس ابراهيم: جاهزون لمواجهة أي اعتداء اسرائيلي   -   اليونيفيل تحققت من وجود نفق ثان قرب الحدود اللبنانية   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   بعد لقاء بعبدا.. من سيكون الوزير السنّي؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -   عون عاتب على "حزب الله".. والأخير حذر من باسيل   -  
ادّعى انه طبيب لسرقة "المرضى"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-19
اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة في بلاغ "ان في الآونة الاخيرة كثرت عمليات سرقة بطريقة احتيالية، وذلك عن طريق الدخول الى غرف المرضى في بعض المستشفيات في محافظات: بيروت، جبل لبنان، الجنوب.

بتاريخ 17/4/2018، ونتيجة الاستقصاءات المكثفة والمتابعة الحثيثة، تمكنت فصيلة ميناء الحصن في وحدة شرطة بيروت من استدراج المشتبه به وتوقيفه، ويدعى:

- ع. ر. ( مواليد عام 1990، فلسطيني)

بالتحقيق معه من قبل مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترف بما نسب اليه، وبانه اقدم على هذه العمليات منتحلا صفة طبيب وكان يطلب من المرضى إعطاءه عينة من ادرار البول لإجراء فحص مخبري، ولدى دخولهم الى الحمام يقوم بسرقة أموالهم ومصاغهم من خزائنهم الشخصية، ويتوارى عن الانظار.

وطلبت من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه الحضور الى مركز المذكورة، الكائن في ثكنة بربر الخازن - فردان، أو الاتصال على الرقمين 810170/01 - 810171/01 تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان