لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
ادّعى انه طبيب لسرقة "المرضى"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-19
اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة في بلاغ "ان في الآونة الاخيرة كثرت عمليات سرقة بطريقة احتيالية، وذلك عن طريق الدخول الى غرف المرضى في بعض المستشفيات في محافظات: بيروت، جبل لبنان، الجنوب.

بتاريخ 17/4/2018، ونتيجة الاستقصاءات المكثفة والمتابعة الحثيثة، تمكنت فصيلة ميناء الحصن في وحدة شرطة بيروت من استدراج المشتبه به وتوقيفه، ويدعى:

- ع. ر. ( مواليد عام 1990، فلسطيني)

بالتحقيق معه من قبل مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترف بما نسب اليه، وبانه اقدم على هذه العمليات منتحلا صفة طبيب وكان يطلب من المرضى إعطاءه عينة من ادرار البول لإجراء فحص مخبري، ولدى دخولهم الى الحمام يقوم بسرقة أموالهم ومصاغهم من خزائنهم الشخصية، ويتوارى عن الانظار.

وطلبت من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه الحضور الى مركز المذكورة، الكائن في ثكنة بربر الخازن - فردان، أو الاتصال على الرقمين 810170/01 - 810171/01 تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان