هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   طائرة بومبيو "تفقد توازنها" بمطار بيروت.. "شكلك متقّل بالأكل يا مايك"! (صورة)   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -   الرئيس عون غادر إلى روسيا في زيارة رسمية   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 24 آذار 2019   -   وزارة الصحة تصدر بياناً توضيحاً بشأن وضع 4 أشخاص تعرضوا للدغات أفاع   -   هذا ما يحمله الرئيس عون إلى روسيا... فهل من انسجام لبناني-روسي؟   -   مصادر بري: أهمية زيارة بومبيو أنها أنهت اقتراح هوف لترسيم الحدود البحرية   -   الحجار رداً على ترامب: الجولان أرض عربية مهما طال الزمن   -  
ادّعى انه طبيب لسرقة "المرضى"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-19
اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة في بلاغ "ان في الآونة الاخيرة كثرت عمليات سرقة بطريقة احتيالية، وذلك عن طريق الدخول الى غرف المرضى في بعض المستشفيات في محافظات: بيروت، جبل لبنان، الجنوب.

بتاريخ 17/4/2018، ونتيجة الاستقصاءات المكثفة والمتابعة الحثيثة، تمكنت فصيلة ميناء الحصن في وحدة شرطة بيروت من استدراج المشتبه به وتوقيفه، ويدعى:

- ع. ر. ( مواليد عام 1990، فلسطيني)

بالتحقيق معه من قبل مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترف بما نسب اليه، وبانه اقدم على هذه العمليات منتحلا صفة طبيب وكان يطلب من المرضى إعطاءه عينة من ادرار البول لإجراء فحص مخبري، ولدى دخولهم الى الحمام يقوم بسرقة أموالهم ومصاغهم من خزائنهم الشخصية، ويتوارى عن الانظار.

وطلبت من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه الحضور الى مركز المذكورة، الكائن في ثكنة بربر الخازن - فردان، أو الاتصال على الرقمين 810170/01 - 810171/01 تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان