هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
ادّعى انه طبيب لسرقة "المرضى"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-19
اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة في بلاغ "ان في الآونة الاخيرة كثرت عمليات سرقة بطريقة احتيالية، وذلك عن طريق الدخول الى غرف المرضى في بعض المستشفيات في محافظات: بيروت، جبل لبنان، الجنوب.

بتاريخ 17/4/2018، ونتيجة الاستقصاءات المكثفة والمتابعة الحثيثة، تمكنت فصيلة ميناء الحصن في وحدة شرطة بيروت من استدراج المشتبه به وتوقيفه، ويدعى:

- ع. ر. ( مواليد عام 1990، فلسطيني)

بالتحقيق معه من قبل مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترف بما نسب اليه، وبانه اقدم على هذه العمليات منتحلا صفة طبيب وكان يطلب من المرضى إعطاءه عينة من ادرار البول لإجراء فحص مخبري، ولدى دخولهم الى الحمام يقوم بسرقة أموالهم ومصاغهم من خزائنهم الشخصية، ويتوارى عن الانظار.

وطلبت من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه الحضور الى مركز المذكورة، الكائن في ثكنة بربر الخازن - فردان، أو الاتصال على الرقمين 810170/01 - 810171/01 تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان