عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
كنعان: فبركة الاتهامات لن تدوم والمتنيون يميّزون بين الحقيقة والكذبة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-20

قال النائب إبراهيم كنعان، في تصريح له من منطقة المنصورية: "في وقت التحديات نجوهر ونعمل أكثر، ونحن محصنون بأخلاقنا ومبادئنا وجرأتنا ونتحمل المسؤولية في اي موقع نكون فيه". وتابع: "فخورون برئيسنا وما أنجزه وما سينجزه بعد الإنتخابات النيابية التي تتطلب دعمكم وحسن اختياركم في صناديق الإقتراع لنأتي بأكبر عدد ممكن من النواب في المتن الشمالي".

 

وأضاف: "متنوا العهد الذي يحمل كل الآمال ويشكل فرصة استثنائية وقادرون على الفوز بستة نواب من اصل 8 في المتن، كلمة الحق والصدق اليوم اقوى من اي شتيمة او تجريح او شائعة"، مشيراً إلى أنّ "هناك حزباً يتكلم عن الديمقراطية ويتهم سواه بالسلبيات ويقدم نفسه نموذجاً وهو مسؤول عن وضع شباب في المواجهة ويختبئ خلفهم بمناشير تتضمن اساءات وقلب للحقائق".

 

وقال كنعان: "سنواجه الإساءات ولن ترهبنا الشائعات والاضاليل نحن من وقفنا في وجه الاحتلال ولم نركع الى ان انتصر لبنان"، معتبراً أنّ "فبركة الإتهامات لن تدوم والمتنيون قادرون على التمييز بين الحقيقة والكذبة لاسيما في هذه المنطقة التي شهدت على وقوفي مع اهلها في ملف التوتر العالي حتى لا تمر الخطوط بالقوة".

 

ولفت إلى أنّ "الحل لأزمة التوتر العالي قبل أشهر جرى من خلالي من دون تبجح ومن يصفني ببطل تمديد الخطوط يقلب الابيض اسود لانها كذبة يراد منها تضليل الناس ولن نسكت عليها". وتابع: "بت مقتنعاً بأن لا قواعد منطقية للتعامل مع بعض المنافسين في المتن الذين يقدمون نموذجاً سيئا وخطيراً من تكرار المواقف وتسطيحها من دون اي افق للحلول. يجب ان نفكر باللائحة وحاصلها قبل الصوت التفضيلي الذي يجب ان يكون خياركم وقناعاتكم قبل اي شيء آخر".

 

وختم: "في 6 أيار يجب أن تقولوا للرئيس عون نحن معك وسنحصن عهدك في السنوات المقبلة"، مشدداً على أنّ "أيام إخافة الناخبين في المتن الشمالي ولّت الى غير رجعة، فمارسوا قناعاتكم".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 66 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان