جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
مخزومي: يجب أن بيروت تكون خالية من السلاح
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-21

أكد المرشح عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية “فؤاد المخزومي” أن “أهل بيروت ملّوا من الوضع الحالي ويسألون ماذا ستؤمنون لمستقبل أولادنا ولمحاربة الفساد؟”، معتبرا أن “ما حصل في 7 أيار 2008 خطأ لا يمكن أن يتكرر.. ومن هنا ندعو لأن تكون بيروت خالية من السلاح”.

أن “العاصمة يجب أن تكون مدينة خالية من السلاح”.

وفي حديث للمؤسسة اللبنانية للإرسال قال مخزومي: “وضع البلد منذ 2015 وحتى اليوم الى تراجع ونريد اليوم تمثيلا عادلا “، مردفًا “ارى صحوة لدى المواطنين اليوم لاحداث تغيير”.

وفي حين قال “نعتقد أن هناك تفاهما بين الحريري والثنائي الشيعي بغياب الخلاف بين اللائحتين في وقت تكثر المشاكل مع اللوائح الأخرى”، أضاف مخزومي أن “الحريري وسلام “طالعين طالعين” واعتقد أن المشنوق سيفوز ايضا “.

ولفت المرشح في دائرة بيروت الثانية إلى أن “البعض يمنعنا من عرض برنامجنا أو الدخول إلى مناطق معينة ويحاول طمس وجودنا الفعلي في كل مناطق بيروت عبر التهديد بمشاكل الشارع”.

كما تطرق إلى الوضع الصحي والبيئي والإقتصادي والنمو ، معتبرًا أنهم في تراجع، موضحًا أن “اليوم الفرصة بيد المواطنين لتغيير هذا الواقع”.

ودعا مخزومي “أهالي بيروت للتصويت بكثافة للوائح والمرشحين الذين يحملون برامج تنموية لضمان أفضل تمثيل لمدينتنا”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان