لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   جنبلاط: ارحموا الطبيعة وكائناتها من الوحوش البشرية   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الثلاثاء 17 تموز 2018   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -   جلسة لانتخاب رؤساء ومقرري اللجان النيابية   -  
مخزومي: يجب أن بيروت تكون خالية من السلاح
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-21

أكد المرشح عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية “فؤاد المخزومي” أن “أهل بيروت ملّوا من الوضع الحالي ويسألون ماذا ستؤمنون لمستقبل أولادنا ولمحاربة الفساد؟”، معتبرا أن “ما حصل في 7 أيار 2008 خطأ لا يمكن أن يتكرر.. ومن هنا ندعو لأن تكون بيروت خالية من السلاح”.

أن “العاصمة يجب أن تكون مدينة خالية من السلاح”.

وفي حديث للمؤسسة اللبنانية للإرسال قال مخزومي: “وضع البلد منذ 2015 وحتى اليوم الى تراجع ونريد اليوم تمثيلا عادلا “، مردفًا “ارى صحوة لدى المواطنين اليوم لاحداث تغيير”.

وفي حين قال “نعتقد أن هناك تفاهما بين الحريري والثنائي الشيعي بغياب الخلاف بين اللائحتين في وقت تكثر المشاكل مع اللوائح الأخرى”، أضاف مخزومي أن “الحريري وسلام “طالعين طالعين” واعتقد أن المشنوق سيفوز ايضا “.

ولفت المرشح في دائرة بيروت الثانية إلى أن “البعض يمنعنا من عرض برنامجنا أو الدخول إلى مناطق معينة ويحاول طمس وجودنا الفعلي في كل مناطق بيروت عبر التهديد بمشاكل الشارع”.

كما تطرق إلى الوضع الصحي والبيئي والإقتصادي والنمو ، معتبرًا أنهم في تراجع، موضحًا أن “اليوم الفرصة بيد المواطنين لتغيير هذا الواقع”.

ودعا مخزومي “أهالي بيروت للتصويت بكثافة للوائح والمرشحين الذين يحملون برامج تنموية لضمان أفضل تمثيل لمدينتنا”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان