إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة   -   بالفيديو - باسيل يخاطب اللبنانيين المنتشرين: صوتوا للبنانيتكم!   -   السعودية تشكل لجنة لإعادة هيكلة ديون "سعودي أوجيه"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   معركة الارثوذكسي في المتن قاسية.. مخيبر: لن أترك الساحة لأصحاب الأموال   -   عون للبنانيين: لا تقترعوا لمن حوّل حقوقكم لخدمات يحتكرها فيبتزّكم بها عند الحاجة   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   بيان الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة يتعارض مع سياسة لبنان!   -   ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
غموض بعد أنباء إطلاق نار بقصر بالرياض يتصدر "تويتر" (شاهد)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-21

أثار تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات لإطلاق نار في الرياض بالقرب من قصر ملكي قيل إنه محل إقامة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، غموضا وسط تجاهل رسمي سعودي للرد عليه، وانتشار واسع على "تويتر".

 

وزاد الناشطون أن "الملك سلمان تم نقله إلى ملجأ آمن"، موضحين أنه "نقل إلى قاعدة جوية عسكرية لحمايته".

 

ولا يتسنى لـ"عربي21" التأكد مما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أن وسائل الإعلام السعودية لم تتناول الموضوع، ولم ينف الأمر أي مسؤول سعودي حتى اللحظة، رغم الانتشار الواسع للخبر.

 

ونشر المعارض السعودي، الناشط في مجال حقوق الإنسان، غانم الدوسري، مقاطع فيديو تظهر إطلاق النار بالقرب من القصر الذي قال إنه مقر إقامة ابن سلمان.

وتصدر هاشتاغ "#إطلاق_نار_في_حي_الخزامي قائمة التريند في السعودية، ورقم 2 على مستوى العالم.

 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان