هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   طائرة بومبيو "تفقد توازنها" بمطار بيروت.. "شكلك متقّل بالأكل يا مايك"! (صورة)   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -   الرئيس عون غادر إلى روسيا في زيارة رسمية   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 24 آذار 2019   -   وزارة الصحة تصدر بياناً توضيحاً بشأن وضع 4 أشخاص تعرضوا للدغات أفاع   -   هذا ما يحمله الرئيس عون إلى روسيا... فهل من انسجام لبناني-روسي؟   -   مصادر بري: أهمية زيارة بومبيو أنها أنهت اقتراح هوف لترسيم الحدود البحرية   -   الحجار رداً على ترامب: الجولان أرض عربية مهما طال الزمن   -  
غموض بعد أنباء إطلاق نار بقصر بالرياض يتصدر "تويتر" (شاهد)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-21

أثار تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات لإطلاق نار في الرياض بالقرب من قصر ملكي قيل إنه محل إقامة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، غموضا وسط تجاهل رسمي سعودي للرد عليه، وانتشار واسع على "تويتر".

 

وزاد الناشطون أن "الملك سلمان تم نقله إلى ملجأ آمن"، موضحين أنه "نقل إلى قاعدة جوية عسكرية لحمايته".

 

ولا يتسنى لـ"عربي21" التأكد مما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أن وسائل الإعلام السعودية لم تتناول الموضوع، ولم ينف الأمر أي مسؤول سعودي حتى اللحظة، رغم الانتشار الواسع للخبر.

 

ونشر المعارض السعودي، الناشط في مجال حقوق الإنسان، غانم الدوسري، مقاطع فيديو تظهر إطلاق النار بالقرب من القصر الذي قال إنه مقر إقامة ابن سلمان.

وتصدر هاشتاغ "#إطلاق_نار_في_حي_الخزامي قائمة التريند في السعودية، ورقم 2 على مستوى العالم.

 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان