هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
غموض بعد أنباء إطلاق نار بقصر بالرياض يتصدر "تويتر" (شاهد)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-21

أثار تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات لإطلاق نار في الرياض بالقرب من قصر ملكي قيل إنه محل إقامة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، غموضا وسط تجاهل رسمي سعودي للرد عليه، وانتشار واسع على "تويتر".

 

وزاد الناشطون أن "الملك سلمان تم نقله إلى ملجأ آمن"، موضحين أنه "نقل إلى قاعدة جوية عسكرية لحمايته".

 

ولا يتسنى لـ"عربي21" التأكد مما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أن وسائل الإعلام السعودية لم تتناول الموضوع، ولم ينف الأمر أي مسؤول سعودي حتى اللحظة، رغم الانتشار الواسع للخبر.

 

ونشر المعارض السعودي، الناشط في مجال حقوق الإنسان، غانم الدوسري، مقاطع فيديو تظهر إطلاق النار بالقرب من القصر الذي قال إنه مقر إقامة ابن سلمان.

وتصدر هاشتاغ "#إطلاق_نار_في_حي_الخزامي قائمة التريند في السعودية، ورقم 2 على مستوى العالم.

 

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان