المصدر: سكاي نيوز عربية   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
ميلان يتلقى صفعة في عقر داره أمام بينفينتو المتواضع
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-21

مني فريق ميلان بهزيمة مفاجئة، على أرضه وبين جماهيره، أمام ضيفه بينفينتو (0-1)، متذيل الدوري الإيطالي لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما،وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 34 للكالتشيو.

ويدين فريق بينفينتو بالفضل في انتصاره لمهاجمه بييترو ايميلو، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول للقاء، اليوم السبت، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو.

وتلقى ميلان الهزيمة الثانية مقابل أربع تعادلات، من دون أن يتذوق نكهة الفوز في آخر ست مباريات، ويحتل المرتبة السادسة، برصيد  52 نقطة، ليبتعد أكثر فأكثر عن دائرة الصراع على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل 7 جولات من نهاية مباريات الكالتشيو.

بينما يقبع بينفينتو في قاع قائمة الدوري، برصيد 17 نقطة فقط.

المصدر: "goaltime"

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 42 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان