العقوبات الأميركية لن تقتصر على "حزب الله".. من التالي؟!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 26-03-2019   -   الرئيس عون: لا يحق لرئيس دولة أجنبية التصرف بأراضي الغير   -   بري يرجئ جلسة الاسئلة والاجوبة التي كانت مقررة غدا الى الجمعة   -   هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   مصوّر فيديو رئيس بلدية طيردبا يقرّ بفعلته.. وهذا ما قاله!   -   شاركت بملكة جمال لبنان 1998.. شاهدوا كيف كانت مايا دياب قبل 21 عاما   -   خليل: عروبة الجولان حقيقة لن يغيرها توقيع ترامب   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -  
ميلان يتلقى صفعة في عقر داره أمام بينفينتو المتواضع
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-21

مني فريق ميلان بهزيمة مفاجئة، على أرضه وبين جماهيره، أمام ضيفه بينفينتو (0-1)، متذيل الدوري الإيطالي لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما،وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 34 للكالتشيو.

ويدين فريق بينفينتو بالفضل في انتصاره لمهاجمه بييترو ايميلو، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول للقاء، اليوم السبت، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو.

وتلقى ميلان الهزيمة الثانية مقابل أربع تعادلات، من دون أن يتذوق نكهة الفوز في آخر ست مباريات، ويحتل المرتبة السادسة، برصيد  52 نقطة، ليبتعد أكثر فأكثر عن دائرة الصراع على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل 7 جولات من نهاية مباريات الكالتشيو.

بينما يقبع بينفينتو في قاع قائمة الدوري، برصيد 17 نقطة فقط.

المصدر: "goaltime"

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان