إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة   -   بالفيديو - باسيل يخاطب اللبنانيين المنتشرين: صوتوا للبنانيتكم!   -   السعودية تشكل لجنة لإعادة هيكلة ديون "سعودي أوجيه"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاربعاء في 25 نيسان 2018   -   القوات وزّعت أصواتها التفضيلية   -   معركة الارثوذكسي في المتن قاسية.. مخيبر: لن أترك الساحة لأصحاب الأموال   -   عون للبنانيين: لا تقترعوا لمن حوّل حقوقكم لخدمات يحتكرها فيبتزّكم بها عند الحاجة   -   الحريري من بروكسيل: نحن مع الحل السياسي في سوريا بأسرع وقت ممكن   -   بيان الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة يتعارض مع سياسة لبنان!   -   ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -  
ميلان يتلقى صفعة في عقر داره أمام بينفينتو المتواضع
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-21

مني فريق ميلان بهزيمة مفاجئة، على أرضه وبين جماهيره، أمام ضيفه بينفينتو (0-1)، متذيل الدوري الإيطالي لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما،وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 34 للكالتشيو.

ويدين فريق بينفينتو بالفضل في انتصاره لمهاجمه بييترو ايميلو، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول للقاء، اليوم السبت، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو.

وتلقى ميلان الهزيمة الثانية مقابل أربع تعادلات، من دون أن يتذوق نكهة الفوز في آخر ست مباريات، ويحتل المرتبة السادسة، برصيد  52 نقطة، ليبتعد أكثر فأكثر عن دائرة الصراع على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل 7 جولات من نهاية مباريات الكالتشيو.

بينما يقبع بينفينتو في قاع قائمة الدوري، برصيد 17 نقطة فقط.

المصدر: "goaltime"

نايف الكوردي 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان