بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
باسيل: المتن هو قلب لبنان وقلب السياسة في لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-22

بدأ رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل من الجديدة محطته الأولى في جولته اليوم في قضاء المتن الشمالي، حيث كان في استقباله حشد شعبي من التيا،ر إضافة الى النائبين ابراهيم كنعان وغسان مخيبر.

وأكد باسيل أن "المتن هو قلب لبنان وقلب السياسة في لبنان"، قائلاً: "هذه المعركة مهمة للتيِّار بمعانيها السياسية وخياراتها الوطنية، ونحن فيها نواجه الأكاذيب بالحقائق".

وقال: "التيار يغيّر ولا يتغيّر، ونحن متمسكون بمبادئنا ونضالنا فانا أطمئنكم اننا سنبقى كما نحن؛ ولقد خضنا معارك عديدة بلدية ونيابية، وبقيت يدنا ممدودة للجميع".

وأضاف باسيل: "على النائب ان يشرّع لا ان يكذب، فلا تحولوا السياسة اللبنانية الى منبر كذب"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان