لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
المشنوق: قصدت سرايا المقاومة بالاوباش ولا زلت عند هذا الراي وهذا الكلام ذهبي وليس مذهبي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-22
أكّد وزير الداخلية نهاد المشنوق أنه قصد سرايا المقاومة بالأوباش وأنه لا يزال على هذا الرأي معتبراً كلامه هذا أنّه “ذهبي وليس مذهبي”.
وخلال مقابلة تلفزيونية، أشار المشنوق إلى “أن ما حصل في موضوع المرشح نبيل بدر مقاطع الفيديو واضحة وقد حصل تلاسن مع صاحب المكتب وقد تم الاعتداء عليه من مرافق بدر وبعض الاشخاص عندها كانت ردة الفعل من ابناء الحي المؤيدين لتيار المستقبل حيث قاموا برمي الحجارة على المكتب”. ، مضيفا:” اما في موضوع المرشح رجا الزهيري عندما علمت بالحادث اتصلت بقائد الجيش وطلبت منه تأمين خروجه من المنزل الذي كان محاصرا داخله وقد حصل ذلك”، مشددا على اننا “قادرون على اتخاذ الاجراءات الامنية الكافية لعدم تطور الاشكالات التي تحصل”.وراى المشنوق ان “الكثير من القوى السياسية ستدفع ثمن قانون الإنتخاب”، مشيرا الى ان “الخدمات محصورة بوزارت معينة وامكانية الوزراء بالاستفادة من الوزارة انتخابيا محدودة ووجودنا في الوزارة يفتح باب الطعن اذا ثبت اننا استخدمنا الوزارة في الشؤون الانتخابية “، مؤكدا انه “في السنوات الاربعة الماضية لم يحصل اي شكوى مني انني فتحت الباب لجهة دون الاخرى”.
وشددّ المشنوق على أن “السيد حسن نصرالله في كل خطاباته يستفز الناس وكانها معركة حياة او موت رغم إمكانياته الإنتخابية”.
وراى ان “المشاريع المطروحة بطبيعتها ستفتح ابواب فرص العمل لمئات الاف اللبنانيين و 900 الف وظيفة هي على عشر سنوات”، مؤكدا انه “في العام 2019 سيتم البدء باول مشروع وهو يفتح العمل ل 25 الف فرصة عمل والدول المانحة مشرفة مباشرة على كل المشاريع المعنية بها”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان