لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   بخاري: السعودية تتمنى التعجيل بتشكيل الحكومة   -   العقدة الحكومية لا تحل الا "وجها لوجـه" بين جعجع وباسيل   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   خليل لـ “الجديد والأصوات المجبولة بالحقد”: موتوا بغيظكم   -   جنبلاط: ارحموا الطبيعة وكائناتها من الوحوش البشرية   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الثلاثاء 17 تموز 2018   -   ما حقيقة الأدوية المسرطنة في لبنان؟   -  
الياس المر: اتيت لحماية والدي والمتنين من الغدر
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-22
شدد نائب رئيس الحكومة الأسبق الرئيس الياس المرّ في حديث تلفزيوني على "أنني لم ولن أترك السياسة وأنا ووالدي أعطينا حياتنا للبنان"، مشيراً إلى "انني قررت المجيء اليوم لأن الانتخابات الحالية عنوانها الغدر بالديمقراطية وبالناخب واتيت لحماية والدي والمتنيين من الغدر".

شاكراً والده "ميشال المر لأنه يسلمني اليوم متناً نظيفاً خالياً من الخونة"، مشدداً على "أنني لا أسمح لشخص أعطى 50 سنة لمنطقته أن يُطوِّقوه ويغدروا به وأنا قاعد إتفرّج".

وأكد أن "الطائفة الارثوذكسية الغوها تقريباً والحرب على ميشال المر هي لألغائي لأنني لا اشبههم في شيء"، مشيراً إلى أن "غُدر بالطاشناق كما غُدر بأبو الياس في موضوع التحالف لمنعه من تأليف لائحة كما يريد".

وشدد على أن "سامي الجميل اخ وصديق"، متوجهاً إليه بالقول:" انتبه وحدك ما فيك تكفي، كما يحاولون الغاء ميشال المر اليوم سيحاولون الغاءك غداً".

وأكد أن "سليمان فرنجية شريف وصديق محب وقف إلى جانب ابو الياس وهو ابن زغرتا ولا أنسى له ذلك مدى العمر"، لافتاً إلى أن "اقول لميشال المر مبروك سلفاً".




رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان