العقوبات الأميركية لن تقتصر على "حزب الله".. من التالي؟!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 26-03-2019   -   الرئيس عون: لا يحق لرئيس دولة أجنبية التصرف بأراضي الغير   -   بري يرجئ جلسة الاسئلة والاجوبة التي كانت مقررة غدا الى الجمعة   -   هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   مصوّر فيديو رئيس بلدية طيردبا يقرّ بفعلته.. وهذا ما قاله!   -   شاركت بملكة جمال لبنان 1998.. شاهدوا كيف كانت مايا دياب قبل 21 عاما   -   خليل: عروبة الجولان حقيقة لن يغيرها توقيع ترامب   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -  
ماكرون: بوتين رئيس قوي لكن يجب ألا تكون ضعيفا معه
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-22

اعتبر الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أن نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، رئيس قوي يسعى لتكون دولته عظيمة، لكن يجب عدم إبداء الضعف خلال التعامل معه.

وقال ماكرون، خلال مقابلة مع قناة "Fox News" الأمريكية، اليوم الأحد، ردا على سؤال حول موقفه من بوتين: "أعتقد أنه رجل قوي جدا، وهو رئيس قوي، يسعى لأن تكون روسيا دولة عظيمة، والناس فخورون بسياسته".

وأعرب ماكرون في الوقت ذاته عن رأيه أن بوتين "قاس جدا في تعامله مع الأقليات ومنافسيه"، مضيفا: "ولديه فكرته للديمقراطية التي لا تتناسب مع موقفي".

وأشار الرئيس الفرنسي إلى أنه أجرى "محادثات ممتازة" مع نظيره الروسي خلال زيارة بوتين إلى فرنسا أوائل يناير الماضي، على الرغم من وجود اختلافات كبيرة في مواقفهما من بعض القضايا.

وتابع ماكرون: "إنه قوي وشاطر، لكن عليك ألا تكون ساذجا، إنه مهوس بالتدخل في ديمقراطياتنا، ولهذا السبب أعتقد أن علينا ألا نكون ضعفاء خلال التعامل معه وعندما تبدي أي ضعف سيستفيد هو من ذلك".

المصدر: Fox News

رفعت سليمان

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان