الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-24

قال الرئيس تمام سلام إن “الناخبين البيارتة مدعوون يوم السادس من أيار المقبل الى الاختيار بين نهج الاستقرار والنهوض الاقتصادي والانفتاح على الاشقاء العرب والعالم، ونهج تغييب الدولة لصالح قوى ترهن البلاد لحسابات اقليمية لا مصلحة للبنان فيها”.

أضاف في لقاء مع وفد بيروتي زاره في منزله في المصيطبة: “إن مسار استعداء العرب ومجافاة العروبة يأتي في اطار مخطط مدروس استهدف دولا عديدة في المنطقة وبدأ تنفيذه في لبنان مع اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

ورأى أن “التصدي لهذا المخطط هو احد أوجه الانتخابات الحالية، وبخاصة في العاصمة بيروت التي يتعين على اهلها يوم السادس من أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية”.

وجدد الرئيس سلام انتقاده للقانون الانتخابي الحالي “خصوصا لجهة اعتماد تقسيم لبيروت يعيد الى الاذهان انقسامات الحرب الأهلية”، مشددا على “أهمية الاقبال بكثافة على صناديق الاقتراع لكي يصل الى الندوة البرلمانية من يمثلون وجدان البيارتة وخياراتهم الفعلية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان