عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-24

قال الرئيس تمام سلام إن “الناخبين البيارتة مدعوون يوم السادس من أيار المقبل الى الاختيار بين نهج الاستقرار والنهوض الاقتصادي والانفتاح على الاشقاء العرب والعالم، ونهج تغييب الدولة لصالح قوى ترهن البلاد لحسابات اقليمية لا مصلحة للبنان فيها”.

أضاف في لقاء مع وفد بيروتي زاره في منزله في المصيطبة: “إن مسار استعداء العرب ومجافاة العروبة يأتي في اطار مخطط مدروس استهدف دولا عديدة في المنطقة وبدأ تنفيذه في لبنان مع اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

ورأى أن “التصدي لهذا المخطط هو احد أوجه الانتخابات الحالية، وبخاصة في العاصمة بيروت التي يتعين على اهلها يوم السادس من أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية”.

وجدد الرئيس سلام انتقاده للقانون الانتخابي الحالي “خصوصا لجهة اعتماد تقسيم لبيروت يعيد الى الاذهان انقسامات الحرب الأهلية”، مشددا على “أهمية الاقبال بكثافة على صناديق الاقتراع لكي يصل الى الندوة البرلمانية من يمثلون وجدان البيارتة وخياراتهم الفعلية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان