بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-24

قال الرئيس تمام سلام إن “الناخبين البيارتة مدعوون يوم السادس من أيار المقبل الى الاختيار بين نهج الاستقرار والنهوض الاقتصادي والانفتاح على الاشقاء العرب والعالم، ونهج تغييب الدولة لصالح قوى ترهن البلاد لحسابات اقليمية لا مصلحة للبنان فيها”.

أضاف في لقاء مع وفد بيروتي زاره في منزله في المصيطبة: “إن مسار استعداء العرب ومجافاة العروبة يأتي في اطار مخطط مدروس استهدف دولا عديدة في المنطقة وبدأ تنفيذه في لبنان مع اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

ورأى أن “التصدي لهذا المخطط هو احد أوجه الانتخابات الحالية، وبخاصة في العاصمة بيروت التي يتعين على اهلها يوم السادس من أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية”.

وجدد الرئيس سلام انتقاده للقانون الانتخابي الحالي “خصوصا لجهة اعتماد تقسيم لبيروت يعيد الى الاذهان انقسامات الحرب الأهلية”، مشددا على “أهمية الاقبال بكثافة على صناديق الاقتراع لكي يصل الى الندوة البرلمانية من يمثلون وجدان البيارتة وخياراتهم الفعلية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان