عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   حضّروا هذا المزيج وتخلصوا من 10 مشاكل صحية!   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-24

قال الرئيس تمام سلام إن “الناخبين البيارتة مدعوون يوم السادس من أيار المقبل الى الاختيار بين نهج الاستقرار والنهوض الاقتصادي والانفتاح على الاشقاء العرب والعالم، ونهج تغييب الدولة لصالح قوى ترهن البلاد لحسابات اقليمية لا مصلحة للبنان فيها”.

أضاف في لقاء مع وفد بيروتي زاره في منزله في المصيطبة: “إن مسار استعداء العرب ومجافاة العروبة يأتي في اطار مخطط مدروس استهدف دولا عديدة في المنطقة وبدأ تنفيذه في لبنان مع اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

ورأى أن “التصدي لهذا المخطط هو احد أوجه الانتخابات الحالية، وبخاصة في العاصمة بيروت التي يتعين على اهلها يوم السادس من أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية”.

وجدد الرئيس سلام انتقاده للقانون الانتخابي الحالي “خصوصا لجهة اعتماد تقسيم لبيروت يعيد الى الاذهان انقسامات الحرب الأهلية”، مشددا على “أهمية الاقبال بكثافة على صناديق الاقتراع لكي يصل الى الندوة البرلمانية من يمثلون وجدان البيارتة وخياراتهم الفعلية”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان