سامي الجميل: كم تقرير دولي عن نسب التلوث والسرطان بلبنان يجب ان يصدر قبل ان يشعروا بمدى الخطر؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -   أبو العردات: مبادرة فتح لعودة فلسطينيي سوريا من لبنان واجهت جملة من التعقيدات   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -  
كنعان: هناك من يسعى وراء اصوات الناس بتزوير الحقائق
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-24

قال النائب إبراهيم كنعان، في تصريح له من جورة البلوط: "أنا مرشح للانتخابات على اساس تجربتي البرلمانية التشريعية والرقابية والاصلاحية والانمائية والتي بثقة المتنيين سأستكملها للانجاز والتحقيق اكثر في السنوات المقبلة". وأضاف: "الاصلاح ممكن في لبنان وقد بدأناه  بالرقابة البرلمانية في لجنة المال منذ العام 2010 ما مكننا من وضع الاصبع على الجرح واصدار توصيات وباتت خريطة طريق الحلول واضحة وتحتاج لدعم الارادة الاصلاحية للسير بها قدماً".

 

وتابع: "على جدول اعمال مجلس الوزراء الخميس تأمين الاموال اللازمة لاستكمال انارة اتوستراد المتن السريع. عهد ميشال عون ممنوع ان يفشل لأنه بما يمثل يشكل فرصة استثنائية قد لا تتكرر لذلك متنوا العهد بأصواتكم واعطوه الفرصة لينجز اكثر في السنوات المقبلة. هنا عرين ميشال عون بعفويتكم وتصميمكم وجرأتكم وصدقكم ومحبتكم ووقفتكم في الصعوبات".

 

وأضاف: "اتشرف بأن اكون مرشحاً لتمثيل المتنيين الذين استمد منهم قوتي وقد اعتدت على تخطي الصعوبات من التسعين حتى اليوم وسأستمر. هنا في هذه البلدة نتذكر 13 تشرين الاول 1990 الذي اعتبروه النهاية فكان البداية لاستعادة السيادة والاستقلال ومنذ العام 2005 ناضلنا من داخل المؤسسات بعمل  تراكمي ومثابرة وتصميم".

 

وأشار إلى أنّ "رئيس الجمهورية الاستثنائي الذي هو بحجم الوطن ووصل الى الرئاسة من فوق ولم يزحف للوصول يطالبكم اليوم بأن تمتنوا بخياراتكم واصواتكم العهد الذي يحمل آمال كل اللبنانيين ويمثل كل التضحيات"، لافتاً إلى أنّ "كل الاستطلاعات تعطي التيار الريادة والصدارة لانه صادق ويعمل والمسؤولية بالنسبة له تكليف من الناخبين ليتعب حاملها وينجز ويحقق".

 

وقال: "الشائعات كثيرة والتجني كثير في المتن الشمالي واشعر لدى كل واحد منكم بغضب من تشويه الحقائق ويجب ان تواجهوا الحملات بصندوق الاقتراع. لن نسمح لاحد بهد عهد ميشال عون لان ضرب العهد بما يمثل على كل المستويات يعني ضرب لبنان وكل حزب او فريق يعتقد انه سينتصر بذلك لان في ضياع الفرصة التي يمثلها العهد هزيمة للجميع".

 

وختم: "لا تشكروني على انماء لانه حق لكم سعيت لتحقيقه ولكن اسألوا الآخرين لماذا لم يعملوا على تأمين هذه الحقوق لكم"، معتبراً أنّ "هناك من يسعى وراء اصوات الناس بتزوير الحقائق وعدم الإعتراف لنا بما حققناه وهذه ليست سياسة الاوادم بل سياسة التشويه والانتهاز".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 33 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان