أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-25

علم موقع "ليبانون فايلز"، أن أساتذة مدرسة الليسية الفرنسية- نهر ابراهيم، والـ"grand lycee" أشرفية وطرابلس، أعلنوا الإضراب المفتوح بعد تبلّغهم من الإدارة أنها لن تتمكن من دفع زيادة الدرجات الستّ للمعلمين لأن أهالي الطلاب رفضوا دفع أي زيادة على الأقساط المدرسية. كما أبلغتهم الإدارة أيضا، أنها لن تدفع للأساتذة السلسلة (أو غلاء المعيشة)، مشيرة إلى أنها لا تملك الأموال الكافية لذلك.

واشارت المصادر الى ان راتب شهر نيسان للأساتذة، سيتمّ دفعه على أساس الراتب القديم قبل إقرار السلسلة، علما أن البلاغ جاء قبل أيام قليلة على استحقاق الراتب.

ولفتت مصادر الأساتذة الى دعوى ستُرفع على إدارة المدرسة في الأيام القليلة المقبلة.

تجدر الإشارة الى أن الإدارة عمدت، في وقت سابق، الى خصم أيام للأساتذة الذين شاركوا بإضرابات نقابة المعلّمين خلافا للقانون.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان