مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -  
إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-25

علم موقع "ليبانون فايلز"، أن أساتذة مدرسة الليسية الفرنسية- نهر ابراهيم، والـ"grand lycee" أشرفية وطرابلس، أعلنوا الإضراب المفتوح بعد تبلّغهم من الإدارة أنها لن تتمكن من دفع زيادة الدرجات الستّ للمعلمين لأن أهالي الطلاب رفضوا دفع أي زيادة على الأقساط المدرسية. كما أبلغتهم الإدارة أيضا، أنها لن تدفع للأساتذة السلسلة (أو غلاء المعيشة)، مشيرة إلى أنها لا تملك الأموال الكافية لذلك.

واشارت المصادر الى ان راتب شهر نيسان للأساتذة، سيتمّ دفعه على أساس الراتب القديم قبل إقرار السلسلة، علما أن البلاغ جاء قبل أيام قليلة على استحقاق الراتب.

ولفتت مصادر الأساتذة الى دعوى ستُرفع على إدارة المدرسة في الأيام القليلة المقبلة.

تجدر الإشارة الى أن الإدارة عمدت، في وقت سابق، الى خصم أيام للأساتذة الذين شاركوا بإضرابات نقابة المعلّمين خلافا للقانون.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان