ممثل دريان في دار الافتاء الجعفري في صيدا: مدعوون لنكون صفا واحدا في سبيل اعلاء كلمة التوحيد   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -   فيديو.. ريال مدريد يروض ذئاب روما   -   حبيش: لا ينكر فضل الايادي البيضاء للسعودية على لبنان إلا كل جاحد   -   تأليف الحكومة سيأخذ وقتاً طويلاً   -   ماذا عن عودة السنيورة و"صقور" المستقبل إلى الضوء بعد غياب؟   -  
إضراب مفتوح لأساتذة مدارس الليسيه الفرنسية: الإدارة ستعود لرواتب ما قبل السلسلة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-25

علم موقع "ليبانون فايلز"، أن أساتذة مدرسة الليسية الفرنسية- نهر ابراهيم، والـ"grand lycee" أشرفية وطرابلس، أعلنوا الإضراب المفتوح بعد تبلّغهم من الإدارة أنها لن تتمكن من دفع زيادة الدرجات الستّ للمعلمين لأن أهالي الطلاب رفضوا دفع أي زيادة على الأقساط المدرسية. كما أبلغتهم الإدارة أيضا، أنها لن تدفع للأساتذة السلسلة (أو غلاء المعيشة)، مشيرة إلى أنها لا تملك الأموال الكافية لذلك.

واشارت المصادر الى ان راتب شهر نيسان للأساتذة، سيتمّ دفعه على أساس الراتب القديم قبل إقرار السلسلة، علما أن البلاغ جاء قبل أيام قليلة على استحقاق الراتب.

ولفتت مصادر الأساتذة الى دعوى ستُرفع على إدارة المدرسة في الأيام القليلة المقبلة.

تجدر الإشارة الى أن الإدارة عمدت، في وقت سابق، الى خصم أيام للأساتذة الذين شاركوا بإضرابات نقابة المعلّمين خلافا للقانون.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان