بالفيديو: فضل شاكر يعود الى الساحة الفنية... بلون خليجي!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   غريق من تونس وايطاليا الى المكسيك.. وأيلول لبنان مشمس وحرارة تتخطى 35!   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-25

عاد ريال مدريد بفوز ثمين 2-1 من أرض بايرن ميونيخ، اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح جوشوا كيميتش التسجيل لأصحاب الأرض في (د.28) فيما أدرك البرازيلي مارسيلو التعادل في (د.44) ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني للفريق الملكي في (د.57). 

ورد الان