الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-25

عاد ريال مدريد بفوز ثمين 2-1 من أرض بايرن ميونيخ، اليوم الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح جوشوا كيميتش التسجيل لأصحاب الأرض في (د.28) فيما أدرك البرازيلي مارسيلو التعادل في (د.44) ثم أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني للفريق الملكي في (د.57). 

ورد الان