العقوبات الأميركية لن تقتصر على "حزب الله".. من التالي؟!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 26-03-2019   -   الرئيس عون: لا يحق لرئيس دولة أجنبية التصرف بأراضي الغير   -   بري يرجئ جلسة الاسئلة والاجوبة التي كانت مقررة غدا الى الجمعة   -   هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   مصوّر فيديو رئيس بلدية طيردبا يقرّ بفعلته.. وهذا ما قاله!   -   شاركت بملكة جمال لبنان 1998.. شاهدوا كيف كانت مايا دياب قبل 21 عاما   -   خليل: عروبة الجولان حقيقة لن يغيرها توقيع ترامب   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -  
بعد تغيبها عن جنازته.. شيرين عبد الوهاب تستعيد رائحة أبيها
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-26

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، عن أحب الأماكن على قلبها، والتي تشعر بالراحة عند زيارتها.

ونشرت “شيرين” مجموعة صور من زيارتها لمسقط رأسها، والتقطت الصور مع بعض الجيران، وعلقت عليها قائلة: “قلبي ارتاح جداً لما رُحت دلوقتي أزور المكان اللي اتولدت فيه (القلعة)، وشوفت الناس اللي ربوني وفكروني بريحة أبويا”.

يذكر أن والد شيرين عبد الوهاب رحل عن عالمنا الثلاثاء 17 نيسان الماضي، وأقيمت صلاة الجنازة عليه بمسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر، وسط غياب فني ملحوظ، فلم يحضر العزاء سوى الفنان رامي صبري، كما تغيبت شيرين وشقيقها وزوجها حسام حبيب عن تشييع الجثمان نظراً لتواجدها في دولة المغرب لإحياء عدة حفلات هُناك ولم تستطع اللحاق بالجنازة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان