عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الخميس 19 تموز 2018   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -  
بعد تغيبها عن جنازته.. شيرين عبد الوهاب تستعيد رائحة أبيها
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-26

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، عن أحب الأماكن على قلبها، والتي تشعر بالراحة عند زيارتها.

ونشرت “شيرين” مجموعة صور من زيارتها لمسقط رأسها، والتقطت الصور مع بعض الجيران، وعلقت عليها قائلة: “قلبي ارتاح جداً لما رُحت دلوقتي أزور المكان اللي اتولدت فيه (القلعة)، وشوفت الناس اللي ربوني وفكروني بريحة أبويا”.

يذكر أن والد شيرين عبد الوهاب رحل عن عالمنا الثلاثاء 17 نيسان الماضي، وأقيمت صلاة الجنازة عليه بمسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر، وسط غياب فني ملحوظ، فلم يحضر العزاء سوى الفنان رامي صبري، كما تغيبت شيرين وشقيقها وزوجها حسام حبيب عن تشييع الجثمان نظراً لتواجدها في دولة المغرب لإحياء عدة حفلات هُناك ولم تستطع اللحاق بالجنازة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 80 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان