الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
بعد تغيبها عن جنازته.. شيرين عبد الوهاب تستعيد رائحة أبيها
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-26

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، عن أحب الأماكن على قلبها، والتي تشعر بالراحة عند زيارتها.

ونشرت “شيرين” مجموعة صور من زيارتها لمسقط رأسها، والتقطت الصور مع بعض الجيران، وعلقت عليها قائلة: “قلبي ارتاح جداً لما رُحت دلوقتي أزور المكان اللي اتولدت فيه (القلعة)، وشوفت الناس اللي ربوني وفكروني بريحة أبويا”.

يذكر أن والد شيرين عبد الوهاب رحل عن عالمنا الثلاثاء 17 نيسان الماضي، وأقيمت صلاة الجنازة عليه بمسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر، وسط غياب فني ملحوظ، فلم يحضر العزاء سوى الفنان رامي صبري، كما تغيبت شيرين وشقيقها وزوجها حسام حبيب عن تشييع الجثمان نظراً لتواجدها في دولة المغرب لإحياء عدة حفلات هُناك ولم تستطع اللحاق بالجنازة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان