هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
بعد تغيبها عن جنازته.. شيرين عبد الوهاب تستعيد رائحة أبيها
تمّ النشر بتاريخ: 2018-04-26

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، عن أحب الأماكن على قلبها، والتي تشعر بالراحة عند زيارتها.

ونشرت “شيرين” مجموعة صور من زيارتها لمسقط رأسها، والتقطت الصور مع بعض الجيران، وعلقت عليها قائلة: “قلبي ارتاح جداً لما رُحت دلوقتي أزور المكان اللي اتولدت فيه (القلعة)، وشوفت الناس اللي ربوني وفكروني بريحة أبويا”.

يذكر أن والد شيرين عبد الوهاب رحل عن عالمنا الثلاثاء 17 نيسان الماضي، وأقيمت صلاة الجنازة عليه بمسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر، وسط غياب فني ملحوظ، فلم يحضر العزاء سوى الفنان رامي صبري، كما تغيبت شيرين وشقيقها وزوجها حسام حبيب عن تشييع الجثمان نظراً لتواجدها في دولة المغرب لإحياء عدة حفلات هُناك ولم تستطع اللحاق بالجنازة.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان